أخبار عالمية

“NOW” تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية 2019 على النايل سات / للتعرف على أسماء فرق كل مجموعة من المجموعات الثمانية

قناة بي إن سبورت الإخبارية، هي القناة الأشهر علي الساحة الأن، حيث تقدم كل جديد ومميز من الأخبار الرياضية المحلية والعالمية، وهذه القناة تابعة لشبكة الجزيرة الفضائية، وهي من باقة بي إن سبورت المتخصصة، فيوجد العديد من القنوات في مجالات عديدة تحمل نفس الإسم، وتم إفتتاحها في 2011، وتخصصت في تقديم البرامج التحليلية والنقاشية في مجال الرياضة، وتتميز بتقديم الأخبار الرياضية على كل رأس ساعة، من أهم وأخر الأخبار الرياضية سواء المحلية والعالمية، مع تقديم ملخص للمباريات مع تحليل للفنيات، وتغطية من قلب الحدث للمسابقات الكبري.

قناة بي إن سبورت الإخبارية، تم الإعلان عن الفرق التي تشكل كل مجموعة من المجموعات الثمانية، ونحن نقدم لكم بيان بكل مجموعة والفرق التي بها، وللتعرف على التفاصيل تابع المقال لحظة بلحظة.

بيان بأسماء فرق كل مجموعة بدوري أبطال أوروبا

  • تعرف معنا على تفاصيل أسماء الفرق التي تضمها كل مجموعة من المجموعات الثمانية.

من أشهر القنوات الرياضية على ساحة القنوات المتخصصة في مجال الرياضة، وتجعل مشاهديها على متابعة مستمرة لكل جديد على الساحة الرياضية، مما يجعل من مشاهدي القناة في وضع التميز، وتهتم بالمتابعة لكل جديد ومميز من الأحداث الرياضية ونقلها للمشاهد وقت حدوثها.

  • قد يهمك قراءة تفاصيل قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

أعلنت نتيجة قرعة كأس الكونفيدرالية الإفريقية ونتج عنها، الزمالك ضد حسنية أغادير، الصفاقسي التونسي ضد نكانا الزامبي، نهضة بركان المغربي ضد جورماهيا الكيني، الهلال السوداني ضد النجم الساحلي التونسي، وتم إعلان نتيجة دور الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث نتج عنها مواجهات نارية بين كلا من، الترجي التونسي ضد حوريا كوناكري الغيني، الوداد المغربي ضد سيمبا التنزاني، مازيمبي الكنغولي ضد شباب قسنطينة الجزائري، الأهلي المصري ضد صن داونز الجنوب إفريقي، ونتابع معكم كل جديد وحصري تقدمه قناة بي إن سبورة الإخبارية.

نقلت قناة بي إن سبورت الإخبارية يوم الأربعاء 20/3/2019، فاعليات قرعة دور الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا، وقرعة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بمقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة، في تمام الساعة 6,30 مساءاً بداءً بقرعة الكونفيدرالية ثم دوري أبطال إفريقيا، وبحضور ممثلين عن الفرق المؤهلة.

قامت قناة بي إن سبورت الإخبارية بنقل فاعليات قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا 2019، حيث يتنافس فيها 8 أندية من العيار الثقيل لتحقيق لقب البطولة الأشهر عالمياً، حيث أسفرت القرعة عن مواجهات ساخنة بين الفرق المتبقية من دور ال16، وهي مواجهة بين فريق ليفربول الإنجليزي مع بورتو البرتغالي، برشلونة الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتوتنهام الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وأياكس أمستردام الهولندي مع يوفنتوس الإيطالي، وقد تحدد يومي 9و10 أبريل المقبل موعد لقاء الذهاب ربع النهائي، ويومي 16و17 أبريل للقاء الإياب.

وتهتم قناة بي إن سبورت الإخبارية، بأهم وأخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية، وتقدم متابعات للمسابقات الدولية والبطولات العالمية، وخاصاً بطولات كرة القدم لترضي عشاق الكرة المستديرة، هذا الجمهور الكبير والمنتشر حول العالم.

وتقدم قناة بي إن سبورت الإخبارية، متابعة مستمرة لأخر وأهم الأخبار الرياضية، علي الساحة المحلية والعالمية ومنها أخبار الدوري القطري وأخبار نجوم قطر المحترفين دوليين، ونحن نوفر لمتابعينا علي موقعنا التردد الصحيح للقناة لسهولة ضبطها.

وتهتم قناة بي إن سبورت الإخبارية بعشاق الكرة المستديرة كرة القدم، هذا الجمهور العظيم والمتابع الجيد لكل جديد، من أخبار لأهم المباريات والمسابقات، وتهتم القناة بمشاهديها وذلك من خلال صورة وصوت عالي الجودة، وتعتبر القناة من القنوات التي يبحث عنها عدد كبير من محبي الرياضة، لذلك نوفر لكم من خلال موقعنا التردد الصحيح للقناة.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية 2019 علي القمر الصناعي نايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
12604 H 27500 نايل سات

قد يهمك معرفة تردد قناة الكويت الرياضية 2019

أهم البرامج التي تتميز بها قناة بي إن سبورت الإخبارية

تتميز قناة بي إن سبورت الإخبارية، بتقديم مجموعة من البرامج الإسبوعية، التي تتابع أهم وأخر الأخبار الرياضية وتحليل للفنيات بها، ومنها(عالم كرة السلة يقدم كل ثلاثاء-عالم السرعة يقدم كل خميس- موعد مع الكالتشيو برنامج إسبوعي يخص الكرة الإيطالية- من بريطانيا برنامج إسبوعي يخص الدوري الإنجليزي-برنامج كرة فرنسا يقدم إسبوعياً لما يخص فرنسا- الدوري الأوروبي برنامج موسمي يخص الدوري الأروبي-الإقتصادية الرياضية برنامج إسبوعي يقدم إقتصاديات الأندية- أخبار الرياضة ويبث علي رأس كل ساعة يومياً).

The post “NOW” تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية 2019 على النايل سات / للتعرف على أسماء فرق كل مجموعة من المجموعات الثمانية appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق