التخطي إلى المحتوى
الآن تردد قناة “الحياة الحمرا” 2019 الجديد مباشر على النايل سات
الآن تردد قناة "الحياة الحمرا" 2019 الجديد مباشر على النايل سات

سنقدم لكم من خلال هذا المقال تردد قناة الحياة الحمرا 2019 الجديد على النايل سات، حيث إزداد البحث على ترددات قنوات الحياة في الآونة الأخيرة. ويتم بث القناة من مصر وتضم شبكة قنوات الحياة 4 قنوات أخرى. وتبث قناة الحياة مباشرة من مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر. وتقدم قناة الحياة للمشاهد محتوى متنوع من البرامج الترفيهية والأخبارية والمسلسلات العربية. وكانت على قناة الحياة الحمرا بداية لإنطلاق “تياترو مصر”؛ هذا المسرح الشهير الذي حاز على استحسان عدد كبير من المشاهدين؛ والذي جذب العديد من المتابعين خلال فترة زمنية قصيرة.

أهم برامج قناة الحياة الحمرا 2019

تتنوع برامج قناة الحياة في تقديم محتواها للمشاهدين،ومن أبرز البرامج التي يتم تقديمها على قناة الحياة الحمرا :

  • برنامج مصر اليوم

برنامج مصر اليوم من البرامج التي تقدم محتوى سياسي، ويتم عرضه على قناة الحياة الحمرا ويقوم بتقديمه الاعلامي الشهير ” توفيق عكاشة”. وقد أكد الصحفي توفيق عكاشة أن برنامجه مصري اليوم سيضم عدد كبير من الموضوعات التي لا يمكن أن نجدها في برنامج أخر. ويتم عرض برنامج مصر اليوم، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتكون الاعادة في الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي.

  • برنامج قهوة أشرف

برنامج فني كوميدي؛ يقوم بتقديمه الفنان ” أشرف عبد الباقي”. ومن خلاله يقوم باستضافة عدد من ألمع نجوم الفن في مصر. ويناقش معهم عن المحطات الفنية المميزة في حياتهم المهنية. يذاع برنامج قهوة أشرف على قناة الحياة الحمرا كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً. وتكون الإعادة في الاوقات التالية: يعاد للمرة الأولى يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً. ويعاد للمرة الثانية يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً. ويوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة مساءً.

تردد قناة الحياة الحمرا 2019 على النايل سات

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
الحياة الحمرا Nilsat 201 12207 عمودي 27500 – 5/6
Eutelsat 7 west A 11257 أفقي 27500 – 5/6

ويمكنكم أيضاً متابعة شبكة قنوات الحياة عير الموقع الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعرف على آخر المستجدات فيما يخص البرامج والمسلسلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *