التخطي إلى المحتوى

أنطلق دوري ابطال اوربا وسط استعداد قوي من مختلف الفرق الكبرى التي تشارك هذا العام مع متابعة قوية من الجماهير في مختلف الدول بالعالم نظراً لكثرة الفرق التي تشارك، والاستمتاع بمختلف المباريات القوية التي ستقام خلال الدوري هذا العام، ومع توقعات من الأكثر أقتراب من تحقيق الفوز باللقب هذا العام والعديد من الاستطلاعات الخاصة بالدوري الأوربي الذي يستمر حتى رمضان 2019.

دوري ابطال اوربا

تحوم الأنظار حول هل يفعلها رويا مدريد للمرة الرابعة عشر في تاريخها الكروي وتفوز باللقب هذا العام بعد نجاح النادي من الفوز وحصد اللقب العام الماضي للمرة الثالثة عشر في تاريخ الفريق، أما هناك بعض التوقعات حول أقتراب فريق آخر لتحقيق اللقب وفي حقيقة الأمر فأن الأنظار تتجه نحو مانشستر سيتي الذي يبحث دائماً عن تحقيق هذا الفوز لتسجيل التاريخ لصالحه.

جاء ذلك بعد إطلاق البعض من المختصين في الشأن الرياضي أن رويال مدريد لن يتمكن من تكرار الفوز بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وأيضاً المدرب زين الدين زيدان، وهو ما يجعل موقف الفريق قد يتراجع عن الأعوام السابقة التي اعتاد خلالها من تحقيق المزيد من التألق والفوز.

أيضاً يأتي فريق باريس سان جيرمان ضمن الأندية التي تنافس على تحقيق الفوز بقوة  وهو من الأندية الشهيرة التي تضمن بين صفوفها نيمار، وعدد من اللاعبين المميزين مما يجعل المنافسة قوية بين فريقين يضمان إلى صفوفهم أكبر اللاعبين قيمة وسناً، بجانب المدربين فجميعهم لديهم الكثير من التاريخ الحافل إلا أن لا أحد من كلا الفريقين المرشحين قد تمكن من حصد اللقب حتى الآن.

من الأندية المرشحة بقوة أيضاً هذا العام نادي يوفنتوس بعد انضمام رونالدو إلى صفوفه بصفقة ضخمة بقيمة مائة مليون جنيه إسترليني، مما يجعل رونالدو أمام مهمة صعبة لتحقيق المزيد من النقاط للفوز والحفاظ على لقبه الذي حافظ عليه على مدار السنوات السابقة.

من هو مرشح الصف الثاني من دوري ابطال اوربا

طبقاً لما أعلن والذي يعتبر صدمة للكثيرين من محبي ومتابعي فريق ليفربول إلا أن التوقعات لا تحوم حول أن الفريق من الفرق المرشحة للفوز باللقب هذا العام، وعلى الرغم من تفوق ونجاح الفريق في وصوله إلى النهائي بعد التفوق على عدد من الفرق الكبرى منها مانشستر سيتي، وروما إلا أنه من غير المرشحين لتحقيق اللقب.

بايرن ميونخ يعد من الأندية التي تنجح دائماً في الوصول إلى الأدوار النهائية إلى أن كان صدامه أمام فريق رويال مدريد لا يمكنه من الاستمرار، ويستعد هذا العام الفريق للوصول إلى النهائي حيث شهدت مباراته الأمس أمام بنفيكا لتؤكد ذلك حيث تمكن من تحقيق نقطتين مقابل لاشيء للفريق الآخر، في رحلة المدرب الشاب من تحقيق اللقب للمرة الأولى تحت قيادته.

نادي أتلتيكو مدريد من الأندية التي تشهد تراجع في أدائها إلا أنه سرعان ما شهد الكثير من التطور ليصبح من الأندية التي تنافس على الصف الثاني من الفرق الكبرى في دوري ابطال اوربا.

ما هي الفرق المتأهلة ل دوري ابطال اوربا

انطلقت أولى مباريات الدور التمهيدي للدوري 19/2018 في شهر يونيو الماضي، وجاء انطلاق المباريات الخاصة بالملحق المؤهل في 12/8/2018 وهو موعد قريب من إجراء قرعة المجموعات التي تمت في 30/8/2018، لتبدأ متابعة الجماهير في كافة المباريات التي تعرض على بين سبورت وفقاً للمواعيد المكررة رسمياً لمختلف الفرق المشاركة، وتبقى مباريات ليفربول بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح والفرق الكبرى هي الأكثر مشاركة، وإليكم جدول تفصيلي بكافة المواعيد والفرق المتأهلة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *