التخطي إلى المحتوى

أصبح تساؤل هنفضل “سنجل لحد امتي” من اكثر التساؤلات المتداولة على تويتر وبالتالي تدور فى عقل كثير من الشباب لذا سنقول لكم اليوم أسباب جعلتك سنجل حتي الآن.

إخفاء المشاعر أو التقل

كثيرًا ما نجد هناك نوعية من الاشخاص تفضل أن تظهر دم الأهتمام او الإكتارث لمن يوليهم اهتمام وحب زائد ونجدهم كثيرًا ما يفضلون ان يظهروا انشغالهم عند طلب الخروج معهم أو تناول العشاء أو الغذاء ويجدون فى ذلك لذة مقتنعين أن الشخص بهذه الطريقة سوف يحبهم أكثر.

أنك مازلت تحب حبيك السابق

بالطبع المشاعر التى تحملها لمن كنت تحبه فى الماضي تجعلك سنجل وذلك لأنك لم تحاول إعطاء رصة لأى شخص أن يصارحك بمشاعرهم أو تقبل هذه المشاعر منها لأنك مازلت سجين للماضي الأليم الخاص بك لذا عليك بالتخلص من ماضيك الأليم بأى طريقة ولكن لا تعيش فيه للأبد.

أنك ترغب فى شخص يحقق لك أحلامك

كثيرًا ما يضع أحد الطرفين العبيء على الطرف الآخر بأنه فتى الأحلام الذى سيأتي ويحقق له احلامه فى السفر والخروج والغنا مما يجعل هناك عبيء زائد على طرف دون الأخر وأن هناك طرف يعطي وأخر لا يبالي ويأخذ فقط مما يتسبب فى عدم نجاح العلاقة وهو سبب أساس أنك مازالت سنجل.

لأنك تحب شخص لا يحبك

كم مرة احببا أشخاص لم يبادلونا نفس مشاعر الحب كثيرًا والأصهب أننا نترك من يحبونا بصدق من اجل هؤلاء لذا يجب أن ندرك مدي أهمية أن نحب من يحبونا ونعطي لهم أهتمام مثلما يعطوه لنا.

لأنك شخص يحب الحزن

هناك أشخاص يطلق عليهم اصدقائهم دائمًا أنهم بائسين او شاعرين بالحزن بسبب وبدون سبب لذا علينا أن نتخلص من حالة الحزن او البؤس التى تصيبنا ل فترة ونحاول أن نتعامل مع أشخاص أكثر إيجابية كي نأخذ منهم دافع للحياة بشكل سعيد.

منتظر فتي الاحلام

عليك ان تكون واقعي وتري من حولك وتختار من خلال الغمكانيات المتحة وذلك لأن المواصفات الوهمية لفتي الأحلام غاليًا لن تجدها وستظل منتظر وبالتالي ستصبح سنجل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *