التخطي إلى المحتوى

الأهلي السعودي يحاول خلال الفترة القادمة تطوير قطاع الناشئين والفئات السنية داخل النادي وذلك من خلال التعاقد مع أحد الخبراء في مجال كرة القدم وهو الهولندي جريت بروسبلير والذي يمتلك سيرة ذاتية متميزة حيث عمل جريت في السابق مستشار فني الأتحاد الهولندي لكرة القدم كما أنه عمل على الأشراف على أكاديمية نادي بي اس في ايندهوفن وقام بتدريب مجموعة كبيرة من أشهر اللاعبين والمدربين في العالم مثل بوميل اللاعب الهولندي الدولي السابق ولاعب نادي ايه سي ميلان الايطالي.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي على أن التعاقد مع المستشار الهولندي جريت بروسبلير يعد أحد أهم الخطوات التي عملت إدارة النادي على أتخاذها وذلك حتى يتم توفير الأجواء الملائمة للأجهزة الفنية المختلفة والأجهزة الإدارية واللاعبين ولجميع فرق نادي الأهلي الرياضي وحتى يضمن النادي في السنوات القادمة تحقيق النجاحات المطلوبة والمستهدفة.

كما اشار رئيس النادي الأهلي إلى المهمة اللأولى للمستشار الهولندي و هي تقييم أداء جميع المديرين الفنيين الموجودين داخل النادي وعمل دراسة فنية يمكن من خلالها رفع أداء اللاعبين المحترفين وتطوير الأداء وتمنى رئيس النادى ماجد النفيعي أن يوفق المستشار الهولندي جريت بروسبلير في تنفيذ المهمه المطلوبة منه والتي تساعد النادي في حصد البطولات المختلفة من خلال تصعيد مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون الامكانيات التي تؤهلهم لخدمة فريق كرة القدم الأول بالنادي.

ومن ناحية أخرى تم تدشين المرحلة الأولى لمدارس كرة القدم بالنادي الأهلي والألعاب المختلفة والتي تحاول من خلالها إدارة النادي تغطية كافة المتقدمين في جميع المدن التالية المدينة المنورة ومدينة جدة ومكة والطائف بحيث يتم توزيع كافة المتقدمين في المدينة الواحدة إلى عدد من المجموعات وإرسال رسائل نصية من خلالها يتم التعرف على مواعيد الحضور حتى يتم اجراء تجارب الأداء.

حيث أن عملية التقديم تمت في ما يزيد عن 34 مدينة داخل المملكة العربية السعودية وسوف تتم زيارة كافة المناطق داخل المملكة دون استثناء وذلك من خلال الجدول الزمني الذي تم إعداده والذي سوف يتم الإعلان عنه في أوائل شهر نوفمبر القادم حيث أن البدء سوف يقوم من خلال مدينة جدة.

من ناحية أخرى ومن أخبار الفريق الأول للنادي الأهلي قام رئيس مجلس الإدارة ماجد النفيعي بالتكفل بمكافاة فوز فريق النادي الأهلي على فريق أحد حيث تم صرف المكافات بعد نهاية تدريب الفريق الأول حيث أن هذه المكافات يعتبرها رئيس النادي محفزة للجهاز الفني واللاعبين قبل المواجهات القادمة حيث يلاقي النادي الأهلي نادي الحزم في مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد المدير الفني الارجنتيني بابلو غويدي أن فريقه جاهز لجميع الأحداث والظروف التي يمكن التعرض لها خلال أحداث المباريات القادمة وأن الهدف الأساسي له هو تجاوز جميع المنافسين والفوز في المباريات المختلفة بهدف حصد البطولات والوقوف على منصات التتويج.

حيث تحدث المدير الفني الارجنتيني عقب الفوز في مباراة أحد بهدفين دون رد أن ظروف وأحداث الشوط الثاني من المباراة واللعب ناقص لاعب بعد طرد المدافع الاسباني اليكسيس كانت في الحسبان حيث أنه يضع جميع الاحتمالات أمامه ويضع الوسائل والطرق لحل جميع الظروف التي يمكن أن تواجهه.

كما أكد على أن فريق النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة ومتميزة في جميع مراكز اللعب وتألق العديد من اللاعبين المحليين والأجانب في المواجهة وهو من الأمور التي تمثل دافعا لمواصلة حصد النقاط في المواجهات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *