التخطي إلى المحتوى

تشغل مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز عقول وقلوب كل محبي ومتابعي الدوري الذي يشهد اشتعال المنافسة بين مختلف الأندية التي تشارك في المسابقة، وتبقى الأندية الكبرى هي التي تشهد متابعة دقيقة من الجماهير ويبقى النادي الأهلي هو أكثر الأندية متابعة ونادي الزمالك، والإسماعيلي هذا بجانب نادي بيراميدز الذي أصبح يحظى بمتابعة وتشجيع قوي.

مواعيد مباريات الدوري المصري الثلاثاء

ومع هذه المتابعة القوية التي تشعل المنافسة بين الفرق فكانت آخر مباراة لنادي الزمالك من أكثر المباريات التي نالت إعجاب وإرضاء الجماهير نظراً للأداء الرائع الذي تميز به الفريق خلال لقائه مع طلائع الجيش والذي انتهى على إحراز صاحب القلعة البيضاء ثلاثة نقاط دون مقابل من طلائع الفريق الآخر.

أقيم أيضاً يوم الخميس الماضي مباراة قوية جمعت بين كل من نادي إنبي والنادي الإسماعيلي والتي انتهت على فوز الإسماعيلي بثلاثة نقاط نقابل نقطتين للفريق الثاني، مما جعل المباراة تحظى باهتمام ومتابعة من الجماهير لكلا الفريقين، وجاءت مباريات الخميس لتحدث تغييرات على ترتيب جدول الدوري المصري، وأما عن مواعيد مباريات الغد الثلاثاء فهي كالتالي:

  1. تقام مباراة تجميع بين نادي طلائع الجيش، والإسماعيلي تقام في تمام الساعة 3 ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.
  2. تقام مباراة تجمع بين كل من نادي الزمالك، ونادي سموحة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
  3. مباراة الأهلي والجونة مباراة مؤجلة لم يتم الإعلان عن الوقت حتى الآن.
  4. مباراة إنبي والمصري من مباريات الدوري المصري المؤجلة أيضاً.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين

  • مباراة الاتحاد السكندري، والإنتاج الحربي تقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • مباراة بتروجيت، والداخلية تقام في تمام الساعة السادسة مساءً أيضاً.
  • مباراة مصر المقاصة، وحرس الحدود تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً.
  • مباراة نادي المقاولون، ونادي مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • وأما اليوم الأخير في الأسبوع السابع من الدوري المصري فبين كل من النجوم و وداي دجلة تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبلة.

جاءت مباريات اليوم كثيرة مما يجعل الجماهير على مواعيد مختلفة من مشاهدة مباريات الأسبوع السابع من مباريات الدوري المصري، مع غياب كل من النادي الأهلي، عن اللعب في هذا الأسبوع، وعلى أن يعود النادي الأهلي للعب في مباراة أمام نادي بتروجيت في 2/10/2018 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويمكن لكل متابعي الدوري مشاهدة المباريات على أون سبورت، والنيل الرياضية حيث تنقل وتبث المباريات على عدد كبير من القنوات الفضائية نظراً للمتابعة الكبيرة التي يشهدها الدوري هذا العام، وتبقى مباراة الأهرام والمقاولون هي الأكثر متابعة اليوم، وسط استمرار الممول الرئيسي للنادي تركي آل الشيخ في عقد المزيد من الصفقات لضم أفضل اللاعبين إلى صفوف النادي.

وأما عن آخر المستجدات التي شهدها ترتيب جدول الدوري المصري فأصبح نادي الزمالك هو صاحب المركز الأول بإجمالي نقاط 13 نقطة، والإنتاج الحربي المركز الثاني بإجمالي نقاط 12 نقطة بينما تراجع الأهرام إلى المركز الثالث بإجمالي نقاط 12 نقطة بعد أن كان محتل الصدارة.

جاء الفريق الأول لكرة القدم في مصر النادي الأهلي في المركز الرابع بإجمالي نقاط 11 نقطة، وسط طلع ومتابعة الجماهير حتى يعاود الفريق لصدارة الجدول كما هو اعتاد على ذلك، وهو ما يجعل النادي مسئول أمام الجماهير على عودة هذا التقدم مرة أخرى والمنافسة القوية على إحراز اللقب وهذا هو ما يبحث عنه النادي والجماهير خلال المباريات المقبلة مع مزيد من المنفسة القوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *