التخطي إلى المحتوى

يترقب الملايين من جماهير النادي الأهلي معرفة موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دوري أبطال افريقيا، وتعد هذه المباراة من المباريات الهامة التي يحرص خلالها الفريق الأول لكرة القدم المصرية قنص المزيد من النقاط خلال هذه المباراة الهامة والتي تأتي في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من المنافسة التي تشارك فيها العديد من الأندية التي تبحث جميعها عن تحقيق المزيد من النقاط.

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني

يلعب النادي الأهلي هذه المباراة عقب تصدره مجموعته بإجمالي نقاط 13 نقطة جاء ذلك عقب فوز غالي وصعب على نادي الترجي التونسي، وهو الفريق صاحب المركز الثاني بإجمالي نقاط 11 نقطة، وأما فريق حوريا الغيني فهو صاحب المركز الثاني على مجموعته برصيد 9 نقاط بينما يحتل نادي الوداد الرياضي المغربي المركز الأول بإجمالي نقاط 12 نقطة مما يجعل المنافسة منافسة قوية.

وتترقب الجماهير المصرية المحبة والمتابعة للنادي الأهلي هذا اللقاء الهام، وسط توقعات بمواصلة الفريق الأول صدارة المجموعة أ من ترتيب جدول دوري ابطال افريقيا، وإحراز المزيد من النقاط خلال اللقاء المرتقب من الآن حيث يلتقي الفريقين خلال ساعات قليلة من الآن.

وفقاً للموعد المعلن رسمياً فتقام مباراة الأهلي وحوريا الغيني في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق 14/9/2018، وسط أجواء حماسية ومشتعلة من الجماهير المشجعة لفريقها في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني والقنوات الناقلة

طبقاً للمعلن عنه فتنقل هذه المباراة الهامة على قناة بين سبورت بجودة hd كونها القناة الفضائية التي تمتلك ترخيص بث ونقل هذه المباريات، ومع هذه الاستعدادات الجماهيرية والإعلامية فأن النادي الأهلي استعد للقاء اليوم بتكثيف التدريبات لإحراز المزيد من النقاط خلال لقاء اليوم والمحافظة على صدارة المجموعة، وهو ما يأمل له الجماهير اليوم أيضاً.

تبدأ المصادر الإعلامية والجماهيرية في متابعة ومشاهدة لقاء اليوم حيث تعلن النتائج كل دقائق من اللقاء، وتبقى لحظات إحراز نقاط هي من أجمل اللحظات التي ينتظرها جماهير كلا الفريقين خلال لقاء اليوم هذا بجانب اللعب بطريقة مبدعة وتليق بكلا الفرق المشاركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *