التخطي إلى المحتوى
مباراة ليفربول القادمة| موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوربا 2019| مباراة صلاح القادمة
مباراة ليفربول القادمة| موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوربا 2019| مباراة صلاح القادمة

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة ليفربول وباير ميونخ. وسوف يلتقي ليفربول مع منافسه بايرميونخ على ملعب الانفليد، وذلك في دوري أبطال أوروبا 2018/2019 الدور ال 16. وقد حقق الريدز في مباراته السابقة مع بورنموث انتصاراً ساحقاً في الدوري الانجليزي الممتاز في منافسات الجولة ال 26، وذلك بنتيجة 3-0 لليفربول. وقد سجل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح هدفاً رائعاً فب تلك المبارة، حيث وصل بفريقه لصدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطه وبفارق 3 نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. وقد عزز فريق ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه ب 20 لقاء في البريمليج وتعادل فقط في 5 مباريات مقابل هزيمة واحدة.

وبالنسبة للفريق البافاري فقد اهتز مستواه خلال الموسم الحالي عن المواسم السابقة، حيث أستطاع أن يفوز بالدوري الألماني لسنوات متتالية؛ وكان يصل لأدوار متقدمة في دوري أبطال أوربا. فهو الأن في تامركز الثاني في الدوري الألماني2018/2019 ،وأستطاع أن يحصد رصيد 42 نقطة وبفارق 8 نقاط عن منافسه فريق بوروسيا دورتموند الذي يحتل صدارة الدوري الألماني. وخلال الدوري فقد انتصر في 13مباراة من أصل 20 مباراة، وتعادل في 3 مبارايات وهزم 4 مرات.

موعد مباراة ليفربول والبيرن ميونخ

ستقام مبارة الذهاب على ملعب الأنفليد الموافق يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019؛وقد صرح مدرب ليفربول ” يورغن كلوب” بأنه سيجد صعوبة في اختيار تشكيلة الفريق، وذلك لغياب اللاعب ديان لوفرين بسبب الإصابة؛ فهو يعد قلب الدفاع لفريق ليفربول وغيابه سيشكل ثغرة كبيرة في الدفاع. وتابع أيضاً يورغن كلوب وقال :”يجب أن نستعد للمباراة على نحو مختلف بالتأكيد، إذا أظهر ديان استعداداً للعب يوم الإثنين، سيكون شعوري رائعاً وبعدها سنعيد التفكير، لكننا نستعد حالياً للمباراة في غياب لوفرين ونملك حلولاً أخرى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *