التخطي إلى المحتوى

أطلقت مجموعة السوبر ماركت الشهيرة كارفور عدد من عروض وتخفيضات كارفور بمناسبة اقتراب العودة للمدارس، وهناك عدد كبير من طلاب المدارس الخاصة قد عاد بالفعل إلى الدراسة لما يقرب من شهر، ومع انطلاق العام الدراسي والاستعدادات التي مازالت قائمة قدمت مجموعة السوبر ماركت عدد كبير من الخصومات والتخفيضات لكل أولياء الأمور والطلاب أيضاً.

عروض وتخفيضات كارفور لشهر سبتمبر

مع بدء الإعلان عن التخفيضات تشهد الفروع اقبال متزايد للاستفادة من العروض والتخفيضات التي توفرها كارفور على مختلف السلع والأجهزة، ومستلزمات المدارس حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 30% على مختلف السلع والمستلزمات التي تخص شهر سبتمبر الجاري، وهي نسبة خصم كبيرة يحرص الكثير من الأسر في الحصول عليها تجنباً للأسعار المرتفعة بالخارج.

شملت التخفيضات اللحوم، والألبان، والجبن، وأيضاً الدواجن، والأسماك هذا بجانب الأجهزة الكهربائية منها الشاشات، والهواتف المحمولة، وأيضاً أجهزة اللاب توب وتسري العروض والخصومات على مختلف الفروع التابعة لكارفور لتقديم الخصومات والتخفيضات لأكبر عدد ممكن من العملاء على مدار اليوم مشاركة من سلسلة السوبر ماركت استعدادات أولياء الأمور لاستقبال العام الدراسي الجديد.

أيضاً شملت العروض المعلن عنها والخصومات العديد من المستلزمات الغذائية منها الدقيق الفاخر، والأرز، والزيت، والسكر وأيضاً السمن النباتي، والمشروم، والصلصة، والفول المدمس، وباقة متنوعة من أنواع الجبن هذا بجانب العروض على أسعار اللحوم، والعصائر، والبسكويت بمختلف أنواعه، كما قامت بتوفير عدد كبير من أنواع كريمات الشعر والبشرة بخصومات رائعة.

كما جاء العروض لهذا الشهر لتشهد توافر الكثير من مستلزمات الأطفال منها البامبرز، وأما الأدوات المنزلية فكان لها الكثير من الحظ حيث تتوافر الكثير من العروض المميزة على البايركس، والآركوبال، والطقم الزجاج وغيرها من الأدوات المنزلية المميزة، كما وفرت أيضاً بعض الأجهزة الكهربائية بأسعار منافسة.

مع مواصلة الشركة بتوفير المزيد من العروض والخصومات خلال الفترة المقبلة مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وزيادة احتياج الأسر إلى المزيد من المستلزمات الغذائية والخضروات والفاكهة، وغيرها من المستلزمات الهامة فهناك العديد من العملاء يقبلون على شراء الأجهزة الكهربائية بالخصومات المتاحة التي تعلن عنها كل شهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *