التخطي إلى المحتوى

تحرص الشركة المصرية للكهرباء على تقديم كل ما هو جديد ومتطور لإرضاء العملاء، وتأتي خطوة الاستعلام عن فاتورة  الكهرباء بالاسم ورقم العداد من الخطوات التي تقدم لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية معرفة  قيمة الاستهلاك الشهري دون أي عناء أو جهد فقط من خلال دقائق يتمكن المستعلم من معرفة قيمة الاستهلاك.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم ورقم العداد

يمكن لكل الراغبين في معرفة قيمة استهلاك  فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2018 من خلال بعض الخطوات البسيطة التي أعلن عنها رسمياً طبقاً لآخر تحديث لطريقة الاستعلام في ثمانية شركات تابعة  للشركة القابضة للكهرباء بمصر.

وهي  الشركة  الإسكندرية، وشركة شمال القاهرة، شركة مصر الوسطى، وشركة القناة، وشركتي شمال وجنوب القاهرة، وأيضاً شركتي شمال وجنوب الدلتا، وشركة البحيرة جميع هذه الشركات تقدم  خدماتها للمواطنين بطرق مختلفة، ولكل من يرغب  في الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2018  فهذه هي خطوات التسجيل:

  1. تسجيل الدخول إلى أحد الشركات التي يتبع لها، وتكون مدونة على فاتورة الكهرباء.
  2. القيام بملء كافة البيانات المطلوبة .
  3. الضغط على إيقونة بحث.
  4. تظهر عقب ذلك قيمة الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء  شركة جنوب الكهرباء

تختلف طريقة الاستعلام عن قيمة الفاتورة إلكترونيا بالشركة عن طريقة الاستعلام المتاحة في الشركات الأخرى، حيث لا يتمتع  الموقع الخاص بالشركة الاستعلام المباشر عن الفاتورة بأي طريقة سواء كان ذلك بالعداد أو الاسم، وأنما يجب القيام بتسجيل من خلال مستخدم جديد  وتعبئة كافة البيانات المطلوبة حتى تتمكن من استخدام  الخدمة الإكترونية والاستعلام عن الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء  التابعين لشركة الكهرباء الإسكندرية

طريقة الاستعلام في الشركة إلكترونياً يتم بطريقة ميسرة كثيراً  عن طريقة الاستعلام بالشركة السابق ذكرها فعند الدخول إلى موقع الشركة  فأنها توفر  خيارين الأول إدخال قراء العداد، وأما الخيار الثاني  فهو الاستعلام عن  الفاتورة، ويمكنك اختيار ما ترغب في معرفته.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء  بشركتي شمال وجنوب الدلتا

أولاً الاستعلام عن الفاتورة بشركة شمال الدلتا يقوم المستعلم بالدخول إلى موقع شركة كهرباء شمال الدلتا ثم ملء  البيانات المطلوبة، ثم يتم الضغط على بحث  كي يتم ظهور قيمة الفاتورة، وأما بالنسبة لشركة جنوب الدلتا فيتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني وقراء التعليمات المتاحة والعمل بها، ثم اختيار نوع الاستعلام عن الفاتورو إذا كانت تجاري أو منزلي أو غير ذلك ثم يتم الضغط على أظهر.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بشركة مصر الوسطى

الشركة يتبعها  5 محافظات على مستوى الجمهورية وهي (المنيا، أسيوط، بني سويف، الوادي الجديد، الفيوم) ويقوم المستعلم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني التابع  للشركة  وملء كافة البيانات المطلوبة ثم يتم الضغط على إيقونة أظهر الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء  بشركة القناة للكهرباء

يقوم المستعلم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة  وملء جميع البيانات المطلوبة  ثم يقوم بالضغط على إيقونة أظهر الفاتورة حتى يتمكن من معرفة  قيمة استهلاك الفاتورة.

الاستعلام عن  استهلاك فاتورة الكهرباء  بشركة البحيرة

يتوجه المواطن الراغب في الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء إلكترونياً الدخول إلى الموقع الإلكتروني التابع للشركة، وملء  البيانات المطلوبة  منه  عقب الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة، ثم يتم الضغط على إيقونة أظهر الفاتورة.

جاءت طرق الاستعلام لمختلف شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية طبقاً لما أعلن عنه من الشركات الرسمية  للتيسير على العملاء معرفة  قيمة  استهلاك فاتورة الكهرباء لمختلف  أشهر السنة حيث تتيح الشركات إمكانية معرفة  قيمة الاستهلاك للشهور السابقة التي قام العميل باستهلاكها ولم يتم سدادها أو معرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *