التخطي إلى المحتوى

تمكن منتخب فرنسا من تحقيق الفوز الأول على منتخب هولندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما في ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس حيث تمكن المنتخب الفرنسي من خلال هذه الفوز من جمع أول ثلاث نقاط له بعد التعادل في المباراة الأولى أمام المنتخب الألماني بدون أهداف حتى يستطيع المنتخب الفرنسي الحصول على قمة المجموعة ولو بشكل مؤقت.

حيث بهذا الفوز رفع المنتخب الفرنسي رصيده من النقاط الى أربع نقاط يحتل بها قمة المجموعة بينما لم يتمكن المنتخب الهولندي من تحقيق أي نقاط حيث أن هذه هي تعد هي المباراة الأولى له في دوري الأمم الأوروبية حيث أن هذه المجموعة تضم ثلاث فرق بالإضافة إلى منتخب فرنسا ومنتخب هولندا ضد مع المنتخب الألماني التي تعادل في المباراة الأولى أمام منتخب فرنسا بدون أهداف.

منتخب فرنسا يفوز على منتخب هولندا 2-1

تمكن منتخب فرنسا من إحراز هدفين على نظيره المنتخب الهولندي في المباراة المثيرة التي اقيمت بينهما في العاصمة الفرنسية باريس حيث تمكن المنتخب الفرنسي من السيطرة بشكل كامل على مجريات المباراة.

وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء وذلك من خلال اللاعب بامبي وذلك من خلال تسديدة رائعة مررها له اللاعب المتميز اومتيتي لاعب خط وسط منتخب فرنسا حتى يتمكن بامبي من إسكانها في شباك المنتخب الهولندي.

ولكن المنتخب الهولندي حاول العودة مرة أخرى إلى المباراة حيث أنه تمكن من احراز هدف التعادل خلال مجريات الشوط الثاني حيث أنه تمكن من تحقيق هدف التعادل وذلك عن طريق اللاعب ريان بابل الذي تمكن في الدقيقه 67 من اعادة المنتخب الهولندي إلى المباراة.

ولكن المنتخب الفرنسي لم يستمر وقت طويل حتى يتمكن من إحراز هدف الفوز حيث أنه في الدقيقه 75 من عمر المباراة تمكن اللاعب اوليفيه جيرو لاعب المنتخب الفرنسي من تسجيل الهدف الثاني و هدف الفوز بالمباراة حتى يتمكن منتخب الديوك من حصد أول ثلاث دقات في رصيد ليتمكن من التفوق الوقوف بشكل منفرد في قمة هذه المجموعة.

حيث يمتلك المنتخب الفرنسي أربع نقاط من التعادل في المباراة الأولى أمام المنتخب الألماني واحراز ثلاث نقاط في المواجهة الثانية أمام المنتخب الهولندي أما المنتخب الألماني فيقبع في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ولكن من مباراة واحدة أما المنتخب الهولندي فيوجد في المركز الأخير بلا نقاط.

تشكيل منتخب فرنسا أمام منتخب هولندا

بدأ المدير الفني منتخب فرنسا ديديه ديشامب تشكيلة المنتخب الفرنسي التي سوف واجه بها منتخب هولندا في الجولة الثانية من بطوله دوري الأمم الأوروبية هذه البطولة المستحدثة حديثا والتي تعد هذه هي النسخه الأولى لها والتي يتنافس فيها حوالي 55 منتخب أوروبي حيث بدأ المنتخب الفرنسي بطل كأس العالم الأخيرة المباراه بتشكيل يضم كلا من:

أريولا -بافارد -أومتيتي -فاران -لوكاس -بوجا -كانتي -مبابي -جريزمان -ماتويدي جيرو

إما المنتخب الهولندي الذي تعد هذه المباراة الأولى في دوري الأمم الأوربية فقد يبدا المباراة بتشكيل مكون كلا من:

سيلسين -دي ليت -فان دايك -بليند -تيتي -بروبير -فرانكي -دي يونج -بابل -بروميس -ديباي -فينالدوم.

ومن ناحيه اخرى سوف تقام اليوم 3 مباريات في دوري الأمم الأوروبية حيث يواجه المنتخب الايطالي منتخب البرتغال على ملعب البرتغال بالإضافة إلى أن منتخب اندرو يواجه منتخب كازاخستان كما أنه منتخب رومانيا سوف يواجه منتخب صربيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *