التخطي إلى المحتوى

أعلنت مجموعة هايبر عن أحدث عروض هايبر وان اليوم الأحد بمناسبة إقتراب موعد انطلاق العام الدراسي الجديد الذي يشهد استعداد الملايين من الأسر المصرية بالعديد من المستلزمات، ولذلك تحرص سلسلة ماركت هايبر وان في طرح العديد من هذه المستلزمات كل عام بأسعار مناسبة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي يبحث خلالها المواطنين على كافة الأسعار المخفضة والعروض.

عروض هايبر وان اليوم

قدمت سلسلة الهايبر اليوم عدد من العروض المميزة التي تستمر حتى نفاذ الكمية في كل من هايبر وان العاشر من رمضان، وأيضاً هايبر وان الشيخ زايد وشملت العروض عدد من الأجهزة الكهربائية بخصومات جيدة، وأيضاً بعض المعجنات ذات المذاق المميزة منها البيتزا.

جاء أيضاً من بين عروض اليوم طرح غسالة وايت بوينت سعة ال 6 كيلو السيلفر بسعر 3999 جنيه بدلاً من 4780 جنيه، وأيضاً ميكروويف زانوسي، وغيرها من الأجهزة المنزلية ذات الماركات الشهيرة بخصومات اقتربت من الألف جنيه مما يجعل هذه الفروع تشهد إقبال كبير من المواطنين.

لم تقتصر العروض على الأجهزة الكهربائية فقط وأنما شملت أيضاً المواد الغذائية منها الزيت، والسكر، والأرز، وعلب التونة، واللحوم بأنواعها هذا بجانب المستلزمات المدرسية والجبن بمختلف أنواعها، وجاءت جميع المعروضات بخصومات مميزة تناسب الجميع.

من العروض المميزة التي مازالت متاحة الأدوات المدرسية فهناك سلسلة متنوعة من الشنط المدرسية، والأقلام، والكشاكيل بخصومات تصل إلى 25 بالمائة، هذا بجانب باقة متنوعة من العروض اليومية التي تلبي احتياج الأسرة المصرية بجميع الطبقات الاجتماعية.

أما عن عروض اليوم بالنسبة لبعض المواد الغذائية فتعرض السلسلة 1 كيلو كفتة خاص للشوي بسعر 99 جنيه، أيضاً تعرض أرز دراهم وزن 5 كيلو بسعر 42.95 جنيه، وأيضاً من عروض اليوم حلاوة  طحينية رشيد الميزان وزن كيلو جرام بسعر 29.95 جنيه، كما تطرح حلاوة سبريد وزن 330 جرام بسعر 29.95 جنيه.

وتواصل عروض هايبر وان إرضاء قبول العملاء الدائمين والجدد أيضاً نظراً لحجم الخصومات الكبيرة التي توفرها سلسة الماركت كل يوم وهناك بعض الخصومات التي تستمر لعدة أيام متتالية وتشهد خلالها مختلف الفروع حالة من الزحام الشديد على أكثر المعروضات الأقل ثمن وخصومات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *