التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي الزمالك المصري من الحفاظ على تصدره جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز التاسع على التوالي على نادي الأتحاد السكندري بملعب برج العرب في الاسكندرية بنتيجة 3-1 في الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

فبعد إن تمكن نادي الاتحاد السكندري من تحقيق التقدم في الدقيقه 29 عن طريق اللاعب خالد الغندور احرز مهاجم الزمالك عمر السعيد هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 32 ثم تقدم في الدقيقة 45 محمود كهربا وتمكن اللاعب محمود علاء مدافع النادي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 94 من ضربه جزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة 41 يتربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز ويحافظ على فارق النقاط مع نادي بيراميدز الذي يأتي في المركز الثاني بينما تجمد رصيد نادي الأتحاد السكندري عند النقطة 20 ياتي بها في المركز 12 من جدول ترتيب الدوري المصري.

جاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين مع ظهور بعض محاولات لتبادل السيطرة في منطقة الوسط ولكن دون أي تهديد يذكر على المرمى وفي الدقيقة الخامسة ظهرت ملامح الخطورة من خلال تسديدة قوية من اللاعب كهربا مرت بجوار القائم الأيمن وكاد بناهيني إن يفاجئ الزمالك بالهدف الأول لنادي الأتحاد في الدقيقة العاشرة بعد عرضية محمد ناصف التي شتتها عبد الله جمعة في اللحظات الأخيرة.

ومن الأحداث المؤسفة خلال اللقاء طرد حارس مرمى الاتحاد الهاني سليمان وحارس مرمى الزمالك محمود جنش بعد المشادة الاشتباكات التي حدثت بين اللاعبان بعد انتهاء أحداث الشوط الأول بالإضافة إلى أنه في الدقيقة 65 من عمر اللقاء قام حكم اللقاء محمود عاشور بطرد اللاعب محمود رزق لاعب الاتحاد السكندري بعد ضربة قوية وجهها لعبد الله جمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *