التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال هذا المقال أكثر السيارات مبيعا في الأسواق لعام 2018، حيث تعمل العلامات التجارية المختلفة في صناعة السيارات على التنافس بشكل سنوي لإخراج أفضل المنتجات لديها، حتى تحقق أكبر نسبة مبيعات من تلك السيارات على مستوى العالم، كما كشفت الإحصائيات عن إنتاج  شركات السيارات أكثر من 98 مليون سيارة حيث من المتوقع وصولهم إلى 100 مليون سيارة خلال العام القادم 2019.

أكثر السيارات مبيعا خلال عام 2018

من الملحوظ أن أكثر السيارات مبيعا وانتشارا خلال العام الجاري 2018 هي السيارات السيدان والكروس أوفر SUV متعددة الاستخدامات وسيارات البيك أب، وقد كشفت بعض الإحصائيات العالمية عن نسبة السيارات الأكثر مبيعا خلال عام 2018 وهما 10 سيارات لعلامات تجارية شهيرة والتي جاءت على النحو التالي:

تويوتا كورولا 2018

تلك السيارة من تويوتا تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المبيعات خلال العام الجاري 2018، فقد تجاوز حجم المبيعات تلك السيارة حاجز 500 ألف سيارة، وقد ظهرت تلك السيارة في الأسواق خلال عام 1966 للمرة الأولي وخلال عام 2017 تمكنت الشركة من حصد عدد مبيعات وصلت نحو 30 مليون سيارة حول العالم، وتسعى الشركة إلى تطوير السيارة بشكل دوري لتحظي بثقة عملائها وتوفر لهم كل متطلبات لتوفير قيادة آمنة أكثر متعة وراحة على الطريق.

أكثر السيارات مبيعا
أكثر السيارات مبيعا

فورد F-150 موديل 2018

تعد تلك السيارة من بين السيارات البيك أب من ضمن أسطول سيارات فورد والحاصلة على المرتبة الثانية من حيث عدد المبيعات خلال العام الجاري، وقد حققت تلك السيارة رقم 440 ألف وخلال العام الماضي أصبحت تلك السيارة هي الأكثر مبيعا في الأسواق الأمريكية، حيث تتميز السيارة بهيكل مصنوع من الألمنيوم الذي زاد من صلابة السيارة وقلة وزنها في الوقت ذاته، وقد منحت الشركة السيارة الكثير من المواصفات والتجهيزات الحديثة من بينها الشكل الرياضي المميز.

فولكس واجن جولف 2018

قد تمكنت تلك السيارة من الحصول على المرتبة الثالثة من السيارات الأكثر مبيعا، حيث تمكنت الشركة من بيع أكثر من 360 ألف نسخة وهي أقدم السيارات التي تقدمها الشركة، وقد وصل عدد أجيال السيارة إلى 7 وقد حصدت الشركة الكثير من الجوائز على تلك السيارة وقد ظهر جيلها السابع منذ عام 2012.

سيارة هوندا سيفيك 2018

والتي جاءت في المرتبة الرابعة حيث تمكنت الشركة من تحقيق مبيعات وصلت إلى 450 ألف نسخة، وتعد هذه السيارة من السيارات السيدان التي توفر في استهلاك البنزين، وتعد أيضا واحدة من السيارات السيدان متوسطة الحجم التي تنافس الكثير من السيارات الأخرى في الأسواق.

تويوتا راف فور 2018

وجاءت في المرتبة الخامسة تلك السيارة من تويوتا والتي لها تصميم رياضي متميز محققة حصة مبيعات وصلت إلى 335 ألف نسخة، حيث تعد هذه السيارة من سيارات الدفع الرباعي وهي من السيارات المناسبة للأشخاص الطوال أيضا.

سيارة فولكس واجن تيجوان 2018

وفي المركز السادس جاءت تلك السيارة من فولكس وقد تمكنت من تحقيق 330 ألف نسخة مباعة خلال العام الجاري، وقد تمكنت الشركة من الدمج بين الأناقة والفخامة في تلك السيارة ووفرت بها الشركة الكثير من أنظمة الأمان والتقنيات الحديثة.

سيارة فولكس واجن بولو 2018

وبالمركز السابع جاءت سيارة فولكس بولو وهي من السيارات الهاتش باك صغيرة الحجم، وقد حققت السيارة مبيعات وصلت إلى 300 ألف نسخة، وتلك السيارة هي بداية للجيل السادس من هذا الطراز وتعد من أقدم السيارات التي تقدمها الشركة.

سيارة تويوتا كامري 2018

على الرغم من التحديثات التي قامت بها شركة تويوتا على سيارة كامري إلا أنها جاءت في المرتبة الثامنة، بعدما حققت مبيعات 280 ألف نسخة وهي من السيارات السيدان الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بسهولة الصيانة وهي من السيارات الهامة للشركة والتي حققت مبيعات تقدر بحوالي 19 مليون نسخة منذ طرحها في الأسواق.

سيارة هوندا CV-R موديل 2018

وتحتل تلك السيارة من هوندا المرتبة التاسعة بعدما تمكنت الشركة من بيع 270 ألف نسخة من السيارة موديل 2018 خلال العام الجاري.

سيارة شيفروليه سلفرادو 2018

وقد حققت تلك السيارة مبيعات وصلت نحو 260 ألف نسخة والتي تعد نهاية الجيل الحالي، وقد احتلت المرتبة العاشرة والأخيرة من بين السيارات الأكثر مبيعا خلال عام 2018 الجاري، وهي من السيارات متعددة المهام البيك أب والمصابيح الأمامي للسيارة أكثر إنارة وتعمل بتقنية إضاءة LED شبكة التهوية قد تم إعادة تصميمها، كما عملت الشركة على تغيير غطاء المحرك حتى يشعر قائد السيارة بالانسيابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *