التخطي إلى المحتوى

تعد طريقة التسجيل في نظام جدارة من الطرق الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الراغبين في التسجيل على البوابة الإلكترونية للتوظيف، وذلك الحصول على فرصة عمل من الوظائف التي يتم الإعلان عنها بصفة دائمة، والتي تكون أغلبها بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية التي تعلن عن كافة تفاصيل الوظائف والضوابط والشروط وطريقة التقديم، والتي تكون عبر بوابة جدارة الإلكترونية لذا هي من البوابات الالكترونية الهامة التي اطلقتها المملكة العربية السعودية لاطلاع الراغبين في الالتحاق بالوظائف المعلنة عن جميع التفاصيل، والتقديم للوظائف مع ضرورة تقديم المستندات والأوراق المطلوبة واستكمال البيانات المطلوبة ومراجعتها  جيدا قبل إرسالها للوظيفة.

طريقة التسجيل في جدارة للمرة الأولى

يتم الدخول إلى

البوابة الإلكترونية لنظام جدارة.

  1. يقوم المواطن بإختيار تسجيل جديد والضغط عليه.
  2. يتم تدوين رقم الهوية الوطنية مع الحرص بعدم إضافة أي فواصل بني الأرقام وإنما يتم كتابة العشرة أرقام دون فواصل.
  3. إدخال تاريخ الميلاد بالهجري وليس الميلادي.
  4. كتابة الرمز المرئي الذي يحتوي على ستة أرقام.
  5. يقوم المواطن بالضغط على كلمة استمرار التسجيل لاستكمال بيانات التسجيل في البوابة الإلكترونية للمرة الأولى.
  6. عند القيام بكتابة أرقام الهوية الوطنية، وتاريخ الميلاد فتظهر قاعدة البيانات الخاصة بك يجب الاطلاع عليها ومراجعة كافة البيانات لتصحيح الأخطاء التي بها أن وجدت أخطاء.
  7. يقوم المواطن أيضا بكتابة الحالة الصحية الخاصة به وفي حالة وجود إعاقة يجب ذكرها في طلب التسجيل.
  8. ترك بيانات شخصية للتواصل بك صحيحة وواضحة.
  9. الإجابة على بيانات الإستمارة عند القيام بالتسجيل مع التأكد من أن تكون صحيحة ولا يوجد بها أخطاء.
  10. إذا كان المتقدم يعمل في القطاع العام أو الخاص فيجب ذكر ذلك مع كتابة البيانات المطلوبة حول الوظيفة الموجود بها.
  11. يجب على المتقدم للتسجيل بتدوين الدرجة العلمية مع تقديم أصل الشهادة العلمية وصورة منها مع ذكر التخصص العلمي له وذكر المؤسسة العلمية.
  12. يقوم المتقدم بكتابة نوع الدراسة التي كان يدرسها انتظام أو انتساب أو غيره من أنواع الدراسة.
  13. كما يجب عليه ذكر نوع المعدل.
  14. كما يجب عليه ذكر تاريخ ويوم وشهر الذي تخرج به.
  15. يتم القيام باعتماد البيانات التي تم التقدم بها في التسجيل في بوابة جدارة الإلكترونية من خلال خانة الإقرار.
  16. يتم التوجه إلى أسفل الصفحة لاختيار حفظ الطلب الذي تقدم به المواطن والشامل مختلف البيانات الشهادات العلمية التي حصل عليها.

الوظائف المتاحة على بوابة جدارة

عقب الانتهاء من طريقة التسجيل على بوابة جدارة الإلكترونية أصبح الآن يمكنك الاطلاع على الوظائف المتاحة على البوابة الإلكترونية والتي تقوم بطرحها مختلف الوزارات والقطاعات بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية.

ومن الوظائف التي أعلنت عنها البوابة الإلكترونية مؤخرا وظائف وزارة الصحة السعودية التي أعلنت عن حاجتها لعدد من الوظائف الهامة بالتعاون مع الخدمة المدنية، وطبقا لما أعلنت عنه الوزارة فبدأ التقديم منذ الأمس الأحد على موقع جدارة الإلكترونمي لجميع الراغبين في الالتحاق بالوظائف الصحية المتاحة مع التأكيد على أن الوظائف تم طرحها للجنسين طبقا للشروط والضوابط التي تم الإعلان عنها.

مع الاعلان عن وظائف وزارة الصحة طالبت وزارة الخدمة المدنية جميع المواطنين بالتقدم والالتحاق في الوظائف التي تم الإعلان عنها من وزارة الصحة حيث مازال باب التقديم متاح أمام جميع الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة، كما تواصل البوابة طرح العديد من الوظائف في مختلف المجالات والتخصصات وإتاحة التقديم أمام جميع الراغبين في التقديم للوظائف ثم تعلن النتائج وإتاحتها أمام جميع المتقدمين مسبقا في الوظائف.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *