التخطي إلى المحتوى

أعلن نظام جدارة المعلمات 1440 عن مطابقة البيانات التي تقدم بها جميع الراغبات في الالتحاق بالوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية منذ فترة من الوقت، وجاءت المطابقة للبيانات ليتم الإعلان عن الأسماء التي تم التقدم بها من قبل المعلمات عبر نظام جدارة الذي استقبل الوظائف لكلا الجنسين طبقا للشروط والضوابط التي تم الإعلان عنها مع الإعلان عن الوظائف الشاغرة.

نظام جدارة المعلمات 1440

تقدم الوظائف عبر البوابة الإلكترونيةلوزارة ال خدمة المدنية لجميع الراغبين في الالتحاق للوظائف المتاحة طبقا للشروط التي تم الإعلان عنها، والتي يتم الإعلان عن الأسماء الفائزة عقب الانتهاء من مراجعتها والبيانات، والمقابلة الشخصية ثم يتمكن المتقدمين من المعلمين والمعلمات للوظائف المتاحة.

ولكل المتقدمين يمكنكم الاستعلام عن أسماء المقبولين من المعلمات والمعلمين للوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها حيث يتم الاستعلام من خلال البوابة الإلكترونية للتوظيف الالكترونية جدارة للوظائف التي تتيح من خلالها وزارة الخدمة المدنية كافة النتائج التي تم التقدم بها تم ظهورها لجميع المعلمين الذين تقدموا للوظائف.

في نبأ عاجل أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية أنه قد تم الانتهاء من تلقي طلبات التوظيف الجديدة التي بلغ عددها إلى 1493 وظيفة للمعلمات حيث كانت الوزارة قد تلقت جميع الطلبات للوظائف المتاحة من خلال الموقع الإلكتروني المعلن عنه لاستقبال طلبات التوظيف.

الأوراق المطلوبة من المعلمات في الوظائف

  1. أصل الهوية الوطنية للمعلمة.
  2. شهادة التخرج الأصلية على أن يكون موضح بها جميع البيانات منها سنة ال تخرج.
  3. المعلمات الحاصلات على شهادة المؤهل من الخارج فيجب إرفاق معادلة لجنة المعادلات من الوزارة.
  4. المعلمات الحاصلات على مؤهل تربوي يجب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية.

شروط التقديم والقبول

  1. تقديم أصل الأوراق والمستندات الخاصة بالمعلمين.
  2. في حالة عدم تقديم الأوراق والمستندات فإن يتم النظر في طلب المتقدم.
  3. في حالة عدم التقديم في الأوقات المحددة فيعتبر ذلك تخلي عن الوظيفه.

كما أوضحت الوزارة أن دعوة المعلمة للمطابقة البيانات لا تعني قبولها النهائي في الوظائف المتاحة، وإنما هناك بعض الإجراءات التي يتم استكمالها للفوز بالوظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *