التخطي إلى المحتوى

عشاق كرة القدم المصرية على موعد اليوم مع أحد المباريات الهامة وهي مباراة مصر والنيجر المباراة المقامة على ملعب برج العرب والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون العام القادم حيث أن هذه المباراة من المباريات المهمة للمنتخب المصري.

خاصة أن المنتخب المصري لم يتمكن من تحقيق الفوز في هذه التصفيات فقد أقيمت مباراة واحده فقط في هذه التصفيات للمنتخب المصري كانت أمام المنتخب المصري وتمكن المنتخب التونسي من تحقيق الفوز على منتخب المصري بهدفين مقابل لا شيء.

حيث يقبع المنتخب التونسي على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط ثم يأتي منتخب النيجر ومنتخب سوازيلاند في المركز الثاني والثالث حيث أن كل منتخب منهم يمتلك نقطة واحدة ويأتي المنتخب المصري في المركز الرابع بلا نقاط..

وينتظر جمهور منتخب مصر الشكل الجديد للمنتخب المصري تحت القيادة الفنية الجديدة للمكسيكي خافير أجري حيث  أن منتخب مصر سوف يستقبل منافسه منتخب النيجر ضمن منافسات الجوله الثانية وسوف يحاول خافير أجيري الفوز بهذه المباراه حتى يتمكن من اعطاء انتباه ايجابي له في المباراة الأولى تحت قيادته.

موعد مباراه مصر والنيجر

تقام مباراة مصر والنيجر اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهره وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة العاشرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون حيث أن المنتخب المصري يرغب في الحصول على الثلاث نقاط الأولى ضمن مشوار التصفيات حتى يتمكن من المنافسة على التأهل للبطولة القادمة التي يحمل لقب الوصيف لها.

وفي المباراة الأولى له مع المنتخب المصري قام خافير أجيري المدير الفني للمنتخب باستبعاد مجموعة من العناصر ذات الخبرة مثل محمد عبد الشافي وأحمد فتحي.

ويحاول المدير الفني وضع تشكيله شابة حتى يتمكن من بناء منتخب قوي يستطيع الحفاظ على سمعة الكرة المصرية لعدد من السنوات ومن المرجح أن يبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي محمد حمدي محمد هاني علي جبر أحمد حجازي طارق حامد محمد النني محمود تريزيجية عمرو وردة محمد صلاح مروان محسن.

كما أن هناك بعض المصادر من داخل المنتخب التي تأكد على أن المدير الفني مازال يفكر في الدفع بعلي غزال بديلا لعمرو وردة حتى يلعب بطريقه 4-3-3.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والنيجر

تقام مباراة منتخب مصر والنيجر اليوم في تمام الساعة الثامنة ومثل باقي مباريات التصفيات يتم اذاعة المباراه على قنوات بي ان سبورت ولكن يمكن للجمهور داخل جمهورية مصر العربية مشاهدة المباريات على القنوات الارضية.

يمكن للجمهور المصري المحب المنتخب المصري متابعة المباراة على القنوات الأرضية بشكل سهل وبدون دفع أي أموال خاصة أن التلفزيون المصري سوف يقوم بعمل استديوهات تحليلية سواء قبل المباراة أو بعد المباراة لتحليل أداء المنتخب خلال المباراة والتشكيل المتوقع.

كما يمكن متابعه المباراة على قنوات بي ان سبورت القنوات التي تمتلك الاحترافية في تحليل المباريات وإذاعتها من خلال مجموعة من أفضل المعلقين في الوطن العربي حيث أن المباراة سوف يتم تحليلها من خلال عدد من أشهر المحللين مثل اللاعب السابق للمنتخب المصري الصخرة وائل جمعة بالإضافة إلى محمد ابو تريكه أسطورة الكرة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *