التخطي إلى المحتوى

تباين سعر الذهب خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس في السوق المصري بمختلف محال الصاغة، وعلى حسب ما رصدت الجهات الرسمية الصاغة فسجلت الاحصائيات الرسمية استقرار أسعار المعدن النفيس.

سعر الذهب عيار 21 في مصر

جاء استقرار المعدن النفيس في السوق المصري بعد حالة الارتفاع التي أدت إلى تراجع الإقبال على الشراء لمختلف الاعيرة المطروحة في الأسواق على مستوى الجمهورية، وهو الأمر الذي جعل أصحاب محلات الصاغة يطلبون الدولة بضرورة التدخل للوصول إلى حل.

ومع هذا الركود عاودت حركة الإقبال مرة أخرى بعد خسارة جرام الذهب لما يقرب من خمسون جنيه لمختلف الأعيرة المطروحة، ولتبدأ المحال في طرح العديد من التشكيلات المميزة بأسعار مناسبة للجميع من العملاء.

أيضا هناك الكثير من المستثمرين الذين يستغلون ايام التراجع واستقرار المعدن النفيس بالشراء قبل معاودة الأسعار للارتفاع مرة اخرى، حيث تعد تجارة الذهب من أنواع التجارة الهامة في العالم كونها من أنواع التجارة الآمنة بالمقارنة الأنواع الأخرى المطروحة في العالم.

إلا أن عدم الاستقرار الحالي المعدن يمثل الكثير من الإزعاج لدى المستثمرين، ولكن يعد عدم الاستقرار والارتفاع والانخفاض في سعر الذهب من الأمور الغير ثابتة والتي يصعب على الجميع معرفتها إلا عقب الاعلان الرسمي والعالمي عن أسعار المعدن كل يوم.

وتبقى مصر من الدول التي تطرح أسعار المعدن الأسعار طبقا للتحركات العالمية لسعر المعدن النفيس، وأيضا اوضاع العملة الامريكية في السوق النقدي النصري، وتأتي حالة العرض والطلب لتكون في المرحلة النهائية من تحديد سعر الذهب  كل يوم.

يأتي ذلك على سحب ما أشارت الجهات الرسمية في الغرفة التجارية عن جميع تحركات سعر المعدن النفيس في مصر، وعلى حسب ما أعلن رسميا فسجلت اسعار الذهب لليوم كالتالي:

  1. عيار 21 سجل 613جنيه.
  2. عيار 24 سجل 699 جنيه.
  3. عيار 28 سجل  525 جنيه
  4. سعر الجنيه الذهب 4869 جنيه.
  5. سعر أوقية الذهب 21752 جنيه.

جاءت الأسعار السابقة لتشير إلى استقرار المعدن النفيس بالمقارنة بالأسعار السابقة التي شهدت ارتفاع كبير، مما جعل حالة الركود تعاود مرة آخرة بجميع المحال على مستوى الجمهورية  إلا أن الأسعار اليوم مستقرة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *