التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر لجميع العملاء من خلال الموقع الإلكتروني للشركة فقط يمكن لأصحاب الشركات والمنازل معرفة قيمة الاستهلاك للفاتورة، وطريقة السداد من خلال عدم الذهاب إلى أحد الفروع الخاصة بالشركة، ويأتي ذلك ضمن جهود الشركة في القضاء على الزحام والعبء داخل مختلف الفروع كما يتم القضاء على تعطيل العميل عن العمل.

فاتورة التليفون الأرضي

تتيح الشركة خدماتها أيضاً للتجاري حيث يمكن الآن لجميع أصحاب الشركات معرفة قيمة الفاتورة التجارية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني، وكتابة كود المحافظة، والرقم المراد الاستعلام عنه، ثم الضغط على أظهر الفاتورة، كما يمكن السداد من خلال منافذ السداد فوري.

أيضاً يمكن لجميع المواطنين الدخول إلى الموقع الإلكتروني واختيار الاستعلام عن الفاتورة، وكتابة كود المحافظة والرقم الأرضي المراد الاستعلام عنه ثم الضغط على أظهر الفاتورة وأيضاً يمكن السداد من خلال منافذ فوري وأحد الفروع القريبة من العميل والتي أصبحت متوفرة بصورة مكثفة في مختلف المحافظات.

ومع طرح الشركة رسمياً لخدمات سداد الفاتورة والاستعلام عنها تتيح العديد من الخدمات الأخرى منها العمل على تحسين جودة خدمة الأنترنت المقدمة للعملاء في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية للحد من الشكاوى التي تصدر من البعض من العملاء عن تراجع أداء الخدمة.

على حسب ما صرح البعض من المسئولين فأن الجهات المسئولة في الشركة تقوم بعمل العديد من الخدمات التي من دورها النهوض بأداء خدمة الأنترنت المقدمة للعملاء، وهو ما سيلاحظه العملاء خلال الفترة المقبلة وتعد هذه التصريحات من الأنباء السارة التي ينتظرها الكثير من العملاء دائمين الشكوى من خدمة الأنترنت المقدمة.

الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات we

مع انطلاق الشركة المصرية we بداء الكثير من المواطنين في التوجه إلى الفروع الخاصة بالشركة لتلقي الخدمات والتعرف عليها بعد الحملات الإعلانية المكثفة التي أطلقتها الشركة، وتضمنت العديد من العروض على باقات الأنترنت والمكالمات مما جعلها تسجل عملاء عديدة خلال فترة قصيرة من الوقت من بداية انطلاق الشركة رسمياً، وفي ظل هذا النجاح الكبير تطرح الشركة العديد من العروض والخدمات.

تقدم الشركة خدمة دفع فاتورة التليفون الأرضي، الحصول على فاتورة تفصيلية عبر الإيميل الخاص بالعميل، خدمة تجديد الفاتورة تلقائياً من خلال الكريدت كارد مع الحصول على خصم بنسبة عشرة بالمائة، أيضاً تقدم إخطارات التليفون الأرضي، هذا بجانب الاتصال على الدليل 140 لمعرفة أي معلومة أو عنوان وهي من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة وتلقى إرضاء وقبول من العملاء.

وبجانب هذه الخدمات والخصومات فتقوم الشركة المصرية we تقوم الشركة بطرح العديد من عروض وباقات الأنترنت ومنها أنظمة كنترول تظبيط ويبدأ من 25 جنيه وحتى مائة جنيه يحصل العميل على ميجا بايت ودقائق يستمتع بها العميل طول فترة الاشتراك، وهي من الخدمات والعروض المستمرة والتي تحرص الشركة على طرحها بصفة دائمة.

يحظى العملاء الجدد بالحصول على 500 دقيقة وضعف الباقة خلال الثلاثة أشهر الأولى من الخط الجديد، كما يتم الحصول على رقم مميز مجانا، وجاءت هذه الخدمات لتلقى أقبال كبير من العملاء على مختلف الفروع الخاصة بالشركة للحصول على هذه الخدمات المميزة، والعرو التي تنافس بها الشركة الشركات الأخرى الموجودة في مصر.

كما أنها تقدم أقل سعر دقيقة للتجوال، والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكن الإطلاع عليها عند الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، والتي تحرص على طرح جميع العروض والخدمات عليها بصفة دائمة وأيضاً القيام بسداد فاتورة التليفون الأرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *