التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال أحدى الخطوات الميسرة التي تقدم  للمواطنين امكانية معرفة قيمة استهلاك الفاتورة الشهري، والقيام بالسداد إلكتروني أيضاً وتعد الخدمة المعلنة من الخدمات الإلكترونية التي تلقى قبول من الكثيرين من المواطنين، حيث توفر الخدمة الإلكترونية الكثير من المميزات التي يحتاج إليها المواطنين من خلال المنزل.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

تقوم شركة الكهرباء السعودية بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدم للمواطني العديد من المعلومات التي تخص استهلاك الفاتورة وقيمة الشهر الحالي، وذلك من خلال رسائل على البريد الإلكتروني الذي سبق وسجل به المواطن على موقع الشركة، كما يتمكن العميل من معرفة موعد فصل خدمة التيار الكهربائي في حالة عدم السداد والعديد من الخدمات الأخرى التي يحتاج إليها المواطنين.

كما تقدم الشركة خدمة كيف يتم قراءة الفاتورة إلكتروني، وتعد من الخدمات الرائعة التي تؤكد للعميل على قيمة الاستهلاك التي قام بها، والمبلغ المالي المستحق للدفع كما تعمل الشركة على طرح العديد من الخدمات التي تتعلق بالفاتورة والسداد ومعرفة قيمة الاستهلاك.

أيضاً من الخدمات التي تقدمها الشركة السعودية للكهرباء وتلقى إرضاء وقبول من العملاء هي خدمة السداد الميسر والتي تسمح للمواطن القيام بسداد الفاتورة ببعض الطرق الميسرة التي توفرها الشركة هذا بجانب خدمة السداد المقدم وهي من الخدمات التي يقوم العميل بها في حالة الرغبة في ذلك.

كما تسمح الشركة للعملاء بالقيام بملء بعض البيانات عند الرغبة في التسجيل في الموقع الإلكتروني للشركة، ثم تبدأ في إرسال إشعارات دورية لصدور الفاتورة، وكما تعلن عن قرب موعد فصل خدمة الكهرباء في حالة عدم القيام بالسداد، أيضاً ترسل الشركة إشعار يفيد بالسداد في حالة القيام بسداد قيمة الفاتورة.

وللإشتراك والحصول على كافة الخدمات السابق ذكرها يقوم المواطن بالدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني، وكتابة رقم الحساب، البريد الإلكتروني، ثم الضغط على كلمة تسجيل ليبدأ المواطن في تلقي جميع الخدمات التي تقدمها الشركة إلكترونياً.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر

مع كافة الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة فأعلنت عن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر، والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين لمعرفة قيمة الاستهلاك والسداد الإلكتروني لها في ظل القيام بإلغاء الفواتير الورقية، والاعتماد على الطريقة الإلكترونية في السداد.

ويمكن لجميع المواطنين الراغبين في معرفة قيمة الفاتورة الدخول إلى الموقع الإلكتروني ل شركة الكهرباء السعودية، وإدخال رقم الحساب  والرمز المرئي  ثم ضغط على عرض لمعرفة قيمة الاستهلاك، وطرق السداد التي تقدمها الشركة لجميع العملاء .

أيضاً من الخدمات التي تقدمها الشركة وتلقى قبول وإرضاء من المواطنين خدمة الفاتورة الثابتة ، والتي تتمثل في دفع المواطن قيمة مالية ثابتة على مدار العام ثم تقوم الشركة بتصفية جميع الاستهلاك الذي قام به المواطن، وفي حالة كان له أموال فترد، وفي حالة كان عليه فيتم سدادها للشركة.

وتتيح أيضاً للمواطن القيام بإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة في أي وقت من أوقات العام، ويتم الاشتراك في الخدمة من خلال الدخول على موقع الشركة أو زيارة مكتب خدمات المشتركين، أو يمكن المواطن الاتصال على 920001100 حيث أعدت الشركة جميع هذه الطرق لإطلاع جميع المواطنين الراغبين في الاشتراك في الخدمة المريحة لسداد فاتورة الكهرباء في ظل ارتفاع أسعار الكهرباء لذلك تعد هذه الطريقة من الطرق الميسرة التي يقوم الكثيرين بالاشتراك بها، والتي تقوم الشركة بطرح المبلغ المالي للمشترك بناءً على متوسط استهلاكه للكهرباء العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *