التخطي إلى المحتوى

عملت شركة بريزم على توفير الشاشة الحديثة من إنتاجها في العرض المرئي والبصري وهي شاشة بريزم الحديثة الجدارية التي تعمل بتقنية الفسفوري الليزري LPD 6K Series، وقد وصل معيار دقة الشاشة نحو 6K وتجدر الإشارة أن تلك المرة هي المرة الأولي التي تصل بها الشاشة إلى الشرق الأوسط، وتساعد الشركة جميع الشركات التي توجد في المنطقة على تقديم المزيد من العروض.

معلومات حول شاشة بريزم الحديثة بتقنية LPD

عملت شركة بريزم على توفير الشاشة الحديثة LPD 6K في الشرق الأوسط بناء على الطلبات الكثيرة بعد أن تم إطلاق شاشة بريزم الحديثة داخل كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين، حيث قد تم الإعلان عن تلك الشاشة للمرة الأولى في داخل مركز FVC للابتكار وهو يعد موزع بريزم الرئيسي إقليميا وهو يقع في إمارة دبي على الإنترنت، ويتيح مركز إف في سي للعملاء والشركات تجربة شاشة بريزم الحديثة التي تعمل بتقنية LPD بالتوازي مع تقنيات أخرى والتي من بينها AV وأيضا UCC.

ويذكر أن الشركة قد عملت على تصميم شاشة بريزم الحديثة بالاعتماد على تقنية العرض والتي قد حصلت على براءة الاختراع الخاصة بها، والتي تعرف اليوم كواحدة من شاشات العرض الأحادية في التفاعل ذات الحجم الكبير مع توفر عرض خالي من أي فواصل تزيد عن 100 إنش، وقد ذكرت الشركة أن الشاشة متوفر منها حجمين وهما 190 و135 بوصة، وتستهدف شاشة بريزم الحديثة تجربة العملاء والمعارض وفي قاعات المؤتمرات وفي تطبيق اللافتات الرقمية ومساحات التجزئة التفاعلية وأيضا الكبيرة.

وقد أكد نائب رئيس شركة بريزم لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا تعليقا على تلك الانطلاقة أن الشرق الأوسط اليوم يشهد ثور رقمية كبيرة، حيث أن الشركة قد وضعت هدف وهو تحويل المنطقة إلى اقتصاد رقمي هائل، ومع إطلاق سلسلة LPD 6K سوف تعمل الشركات على تقديم تجربة فريدة لجميع العملاء والموظفين حيث أنها مزيجا من السلامة البصرية والإلهام للأفكار الجديدة وتعزيز العمل بشكل أكثر من ناحية الذكاء.

مميزات شاشة بريزم الحديثة

  • تجربة أكثر سهولة مع عدم وجود فواصل في الشاشة.
  • شاشة بريزم الحديثة تعمل باللمس بشكل كامل وهي شاشة تفاعلية حيث أن الكثير من شاشات الفيديو الجدارية تفتقد مثل تلك الميزة.
  • كما أنها تعد من الأجهزة الكهربائية صديقة البيئة فهي تستهلك القليل من الطاقة بالمقارنة مع ماكينة صنع القهوة.
  • توفر شاشة بريزم الحديثة خيارات موسعة خاصة مواقع التثبيت حيث أن تلك الشاشة الحديثة لا تطلب المزيد من المساحة من أجل الإسقاط الخلفي أو مساحات خاصة بالخدمة الخلفية.
  • تفاعل الشاشة سلس مع الكثير من التطبيقات والتي من بينها تطبيق دروب بوكس والمستندات الخاصة بجوجل وتطبيق سكايب من خلال Prysm Application Suit.

كما أكدت الشركة على أنها ستسعى إلى توسيع شراكتها مع إف في سي عملا على تلبية احتياجات العملاء من التقنية الحديثة في الشاشة، حيث تعد تلك الشركة من الشركات الرائدة في مجال التوزيع، وإنها بمثابة إضافة كبيرة بالنسبة إلى شركة بريزم بالمنطقة وتغطي الأسواق الرسمية العلامة التجارية بما فيهم الإمارات العربي المتحدة والسعودية، وعلى الجانب الأخر فقد أكد المدير الإداري لشركة إف في سي أن الشراكة مع بريزم من النجاحات الرائعة التي تم تحقيقها، حيث أن تلك الشراكة ساهمت من تواجد بريزم في الأسواق.

وقد أكد على أن شاشة بريزم الحديثة LPD 6K سوف تعمل على إعطاء الشركة الكثير من المميزات، كما ستوفر المزيد من الفرص في الأسواق لنوعية شاشات العرض الغامرة والتي تأتي من فئة 100 وحتى 200 بوصة، ويمثل هدف الشركة في مساعدة الشركاء على الاستفادة من كافة حلول AV المدمجة في شركة FVC لتعزيز تقنية شاشة بريزم الحديثة خاصة في الأسواق وقاعات الاجتماعات.

شاشة بريزم الحديثة
شاشة بريزم الحديثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *