التخطي إلى المحتوى

تقدم لكم أسرة موقع “عرب فايف” رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات من أجل الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي شهر أكتوبر 2018 بشكل إلكتروني ميسر بدلا من التوجه إلى السنترال التابع لك، حيث أن خلال تلك الفترة يبحث الكثيرون عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2018 وخاصة المشتركين في النظام الربع السنوي في المصرية للاتصالات، والذي يمقتاضاة يقوم العميل بدفع فاتورة التليفون الأرضي 4 مرات سنويا.

موقع الشركة المصرية للاتصالات

وكما ذكرنا لكم فأن موقع الشركة المصرية للاتصالات يعتبر هو الوسيلة الإلكترونية الوحيدة التي تساعدكم في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2018 ، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. موقع المصرية للاتصالات .
  2. قم بادخال كود المحافظة التي تقطن بها، وكذلك قم بادخال رقم هاتفك الأرضي بشكل صحيح.
  3. قم بالضغط على كلمة “اظهر الفواتير”، لتظهر لك الفواتير الواجب سدادها، والمبلغ مقسم إلى الاشتراك والمكالمات الزائدة والضرائب.

كما تقم المصرية للاتصالات الكثير من الخدمات لعملائها مثل خدمات الإنترنت، وقد تم تغير اسمها لتصبح “we” وقد قدمت باقات المكالمات والإنترنت بأسعار مناسبة في متناول الجميع مقارنة بالأسعار المقدمة من الشركات الأخرى.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

وكما نعرف فأن أخر فاتورة هاتف أرضي قد تم إصدارها لأصحاب الاشتراك الشهري كانت فاتورة شهر يوليو 2018، وهناك عدة طرق يمكن من خلالها لعملاء المصرية للاتصالات سداد فاتورة الهاتف الأرضي:

  1. من خلال موقع الشركة باستخدام كارت الائتمان او الفيزا كارد.
  2. من خلال التوجه إلى السنترال التابع لك، ودفع قيمة الفاتورة نقدا في الحال.
  3. من خلال منافذ فوري الموجودة على مستوى الجمهورية.

وقد حددت المصرية للاتصالات فترة سماح  لتسديد فواتير شهر أكتوبر مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري، وفي حالة عدم سداد الفاتورة خلال تلك الفترة يتم تحويل الهاتف إلى الاستقبال ثم يتم قطع الخدمة نهائيا عن الهاتف، على أن تعود مجددا بعد سداد الفاتورة ودفع الرسوم والغرامات المفروضة عليه، وتشمل الفاتورة الربع سنوية ة استهلاك العميل للخدمة خلال هذا الفاتورة سواء من المكالمات الأرضية أو الخط الساخن أو خدمة 0900.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *