التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن فاتورة التليفون الارضي اكتوبر 2018 لسهولة إطلاع العملاء على قيمة استهلاك الفاتورة للشهر الجاري، وهي من الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء كل شهر كي يتمكن كل عميل من معرفة قيمة استهلاك الفاتورة لهذا الشهر، وأيضاً الأشهر السابقة لتوفير الوقت والجهد على العملاء، حيث يتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

فاتورة التليفون الارضي اكتوبر 2018

تقدم الشركة المصرية للاتصالات أيضاً العديد من الخدمات الإلكترونية التي تلقى قبول لدى العملاء ومنها سداد الفاتورة أون لاين، والتواصل الدائم مع خدمة العملاء في حالة مواجهة أي مشكلة، أيضاً تعلن دائما عن عروض وباقات الأنترنت وطرق السداد التي تتناسب مع كل عميل.

كما تقوم الشركة الفترة الحالية بالعمل على تطوير خدمة الأنترنت المقدمة لجميع العملاء على مستوى الجمهورية، وهي من الخدمات التي ينتظرها الكثير من العملاء منذ فترة طويلة، فهناك شكوى دائمة من سرعة الأنترنت وعلى الرغم من قيامها ببعض الخطوات التطويرية إلا أن التحسين حتى الآن ما زال لا يرضي الكثير من العملاء والأمر ليس قاصر على الشركة المصرية للاتصالات، وأنما هي مشكلة موجودة في مختلف شركات الأنترنت بمصر.

وعلى حسب آخر لقاء لممثلي أحدى الشركات مع الإعلامي عمرو أديب أكد أن هناك الكثير من المجهودات المبذولة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للعملاء في مختلف المحافظات، ولتشهد الخدمة الكثير من التحسن في الأداء المقدم للعميل وهو الأمر الذي ينتظره الكثير من العملاء لاستخدام الخدمة بصورة جيدة عن الوضع الحالي.

ومع خطة التطوير القائمة حالياً تحرص الشركة على إرضاء العملاء من خلال توفير خدمة فاتورة التليفون الارضي اكتوبر 2018 وجميع أشهر العام فقط من خلال بعض الخطوات يتمكن العميل من معرفة قيمة استهلاك الفاتورة للشهر الحالي أو الأشهر الماضية بجانب القيام بسدادها من خلال الدفع أون لاين التي يتم تقديمها للتخلص من صعوبة الذهاب إلى أحد فروع الشركة وسداد الفاتورة.

كيف يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال بعض الخطوات التي أعلنت عنها الشركة المصرية للاتصالات حرصاً منها على إعلام العملاء على طريقة الاستعلام من المنزل، من خلال بعض الطرق البسيطة وهي كالتالي:

  • الدخول إلى موقع الشركة المصرية الإلكتروني.
  • اختيار الاختيار الخاص بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي أو التجاري.
  • كتابة الرقم الأرضي المراد معرفة قيمة استهلاكه مع العلم أنع يجب كتابة كود المحافظة التي تقيم بها أو التي يوجد بها الرقم المستعلم عنه.
  • بعد معرفة قيمة الاستهلاك مقابل الجنيه المصري يمكن اختيار الدفع أون لا ين من خلال أي منفذ من منافذ فوري القريبة من منزلك.

لا يقتصر السداد على المنزلي فقط وأنما تتوفر خدمة فاتورة التليفون الارضي اكتوبر 2018 وجميع أشهر العام للفاتورة التجاري حيث يمكن لجميع أصحاب الشركات والمصانع، وغيرهم من القطاعات التجارية في مصر من سداد قيمة الاستهلاك بنفس الخطوات التي سبق ذكرها دون التوجه إلى أحد فروع الشركة.

كما مازالت تقوم الشركة بعدد من الخطط التي تعمل على تقديم كل ما هو جديد ومتطور للعملاء لتحسين الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء من خلال مختلف أفرع الشركة، كما أن هناك منافسة قوية بين مختلف الشركات فيما يتم الإعلان عنه من خدمات وباقات للأنترنت، وتبقى سرعة الأداء والخدمات التي تقدم هي من أفضل الأمور التي يحرص عليها العملاء بمختلف شركات الاتصالات في مصر، ولذلك فأن الشركة المصرية للاتصالات أمامها الكثير من خطط التطوير لمواكبة التطوير والمنافسة القائمة مع مختلف الشركات بمصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *