التخطي إلى المحتوى

عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق ونجم منتخب مصر والذى اثيرت حوله ضجة كبيرة خلال الفترة السابقة بعد أن قام بالتوقيع لنادي الزمالك مقابل مبلغ مالي كبير وهو ما صدم جماهير النادي الأهلي ومحبيه.

وعلى الرغم من تدارك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لهذه المشكلة وقدرته على إقناع عبد الله السعيد بالتوقيع للنادي الأهلي ثم توقيع عقوبة على اللاعب بحرمانه من اللاعب للنادي الأهلي مرة أخرى حيث تم اعارته لأحد  الأندية الفنلندية ثم انتقل بعد ذلك للاعب في نادي الأهلي السعودي.

ولكن من الواضح أن اللاعب السابق للنادي الأهلي المصري لا يشعر باي مشاكل لخسارة جماهير النادي الأهلي فمن خلال اللقاء الذي جمع اللاعب مع الاعلامي مدحت شلبي على قناة بيرامدز قام اللاعب بإرسال مجموعة من الرسائل لجماهير النادي الأهلى التي اغضبت الجماهير مرة أخرى.

عبد الله السعيد مش ندمان

من أهم رسائل عبد الله السعيد خلال البرنامج مع مدحت شلبي أنه لا يشعر بالندم على ما قام به بالتوقيع للنادي الزمالك مقابل الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه مصري حيث أكد اللاعب على اقتناعه الكامل بجميع الخطوات التي قام باتخاذها كما أكد عبد الله السعيد على أن الزمن لو عاد به مرة أخرى لاختار المشي في نفس الطريقة وأنه لاعب محترف ودائما ما يخلص للنادي الذي يلعب فيه.

عبد الله السعيد مش متابع

إما الرسالة الثانية لعبد الله السعيد التي غضب منها جمهور النادي الأهلي حينما سأل مدحت شلبي الاعلامي على قناة بيرامدز اللاعب الأهلاوي السابق عن مستوى النادي الأهلي الحالي أكد اللاعب علي انه ليس لديه الأهتمام لمتابعة مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا كما أكدد أنه ليس لديه الاهتمام لتقييم اداء الفريق.

عبد الله السعيد مليش بديل

ومن أهم الردود التي اغضبت جمهور النادي الأهلي عند سؤال عبد الله السعيد عن اللاعب الذي يمكن تعويض رحيله من النادي الأهلي اجاب عبد الله السعيد أنه ليس من السهل وجود لاعب يمتلك مواصفاته داخل النادي الأهلي حيث أنه لكل لاعب طريقة مختلفة في هذا المركز كما أكد عبد الله السعيد أنه لا يوجد داخل النادي الأهلي من اللاعبين اللاعب الحاليين اللاعب الذي يمتلك نفس مواصفاته وأنه لا يوجد اللاعب الذي يمتلك القدرة على أداء الواجب الهجومي والواجب الدفاعي في نفس الوقت بالطريقة التي كان يفعلها.

وأعطى عبد الله السعيد مثل باللاعب السابق داخل النادي الأهلي أبو تريكه التي كان يقوم بأداء الواجبات الهجومية بشكل أكبر وهو ما يختلف عنه حبث أنه يقوم بتنفيذ الواجبات الدفاعية والهجومية في وقت واحد و هي من الأمور التي تحتاج إلى مجهود كبير كما اشار إلى أن أقرب اللاعبين الذين يمكن أن يقوموا بتنفيذ واجباته داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي هو اللاعب ناصر ماهر.

كما قال صانع ألعاب النادي الأهلي السعودي الحالي أنه لم يلعب إلى الأن في صفوف ناديه الجديد وذلك لأنه يعاني من الأصابة في العضلة الضامة ولكنه أكد على أنه تعافى من الأصابة لاحقا وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات القادمة.

كما أكد عبد الله السعيد أنه اخلص لجميع الأندية التي لعب تحت أسمها وأنه لم يسبق له أن لعب لأسمه فقط كما اشار أن مطالبه كانت مطالب مشروعة ومن الطبيعي أن يحاول الاستفادة بشكل كبير فكرة القدم هي عمله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *