التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف، محبي وعاشقي كرة القدم في مصر بشكل خاص وفي كل أنحاء الوطن العربي بشكل عام، أنتم على موعد مع المتعة والإثارة والحماس والندية مع وجبة كروسة دسمة، حيث اللقاء الذي سيجمع الأهلي المصري بشقيقه وفاق سطيف الجزائري في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أعلنت على الأهلي العصيان منذ 4 سنوات، حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز في ملعب السلام بالقاهرة بهدفين نظيفين أحرزهما وليد سليمان وإسلام محارب وإضاع نصف دستة أهداف أخرين.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يدخل الأهلي المصري مباراة وفاق سطيف وسط تخوف جماهيري كبير بعد أهتزاز مستوى الفريق في أخر مباراتين، فقد تلقى الأهلي هزيمة صادمة أمام الاتحاد السكندري بالدوري العام بنتيجة 4/3 الأسبوع الماضي، قبل أن يفوز بشق الأنفس على فريق الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان متأخرا مرتين خلال أحداث المباراة.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف يراها البعض سهلة ومحسومة لفريق الأهلي بعد نجاحه في تسجيل هدفين في القاهرة، ألا انها على أرض الواقع تبدو صعبة للغاية، نظرا لقوة وشراسه المنافس على أرضه، بالإضافه إلى حماس جماهيره الرهيب طوال الـ90، ففي حالة تسجيل الفريق الجزائري هدف في بداية الشوط الأول أو في أخره، فسيكون الأهلي أكثر ضغطا طوال باقية المباراة.

ومن المتوقع أن يعتمد كاريترون المدير الفني للأهلي على خطة متوازنة تجمع بين الدفاع والهجوم، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، التي يجيد تطبيقها كل من وليد أزارو واحمد حمودي ووليد سليمان وإسلام محارب، مع التشديد على الدفاعات بعدم المجازفة والتقدم لعدم ترك مساحات قد يستغلها المنافس.

أما فريق وفاق سطيف الجزائري فمن المتوقع أن يدخل المباراة بطريقة هجومية منذ الدقيقة الأولي أملا في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الأهلي ويسهل عليهم المباراة، مع التنبيه على الخط الدفاعي بعدم الإندفاع بعشوائية نحو الهجوم خوفا من المرتدات التي يجيدها لاعبو الأهلي، على أن تبدأ المغامرات مع بداية الشوط الثاني حال انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

يقام لقاء الأهلي ووفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء 23/10 وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة للنادي الأهلي والكرة المصرية:

  • 9:00  بتوقيت القاهرة.
  • 8:00 بتوقيت الجزائر.
  • 10:00 بتوقيت السعودية.
  • 10:00 بتوقيت فلسطين.
  • 10:00 بتوقيت العراق.
  • 10:00 بتوقيت البحرين.
  • 10:00 بتوقيت عمان.
  • 8:00 بتوقيت تونس.
  • 11:00 بتوقيت الإمارات.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الأهلي_ وفاق سطيف.

المناسبة: بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجولة: الدور نصف النهائي.

نتيجة الذهاب: 2/0 للأهلي.

المضيف: وفاق سطيف.

الملعب: 8 مايو.

تاريخ المباراة: 23/10.

توقيت المباراة: 9 م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *