التخطي إلى المحتوى

تترقب الجماهير موعد مباراة منتخب مصر وسوازيلاند وهي من المباريات الهامة التي تنتظرها الجماهير المتابعة لكافة المباريات التي يشارك فيها المنتخب الوطني خلال العديد من المشاركات، وتأتي المباراة القادمة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أمم أفريقيا، ويقدم موقع عرب فايف كافة تفاصيل اللقاء القادم، ومشاركة اللاعب محمد صلاح في مباراة اليوم.

موعد مباراة منتخب مصر

تقام مباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، تقام المباراة غلى ملعب السلام، بمشركة عدد من اللاعبين في المنتخب.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة اليوم

حارس المرمي الشناوي، وخط الدفاع أحمد المحمدي، واللاعب أيمن أشرف، واللاعب باهر المحمدي، واللاعب عمرو طارق.

خط الوسط: اللاعب محمد النني، اللاعب علي غزال، اللاعب محمد تريزيجية، واالاعب المصري محمد صلاح، واللاعب عمرو وردة.

أما خط الهجوم فالاعب مروان محسن، وتأتي المباراة وسط أجواء استعداد كبيرة للمنتخب الوطني الذي يحافظ على المركز الثاني في مجموعته بينما يحتل المنتخب التونسي المركز الأول في مجموعته، ولذلك تبقى منافسة اليوم من المنافسات الهامة التي يبحث فيها المنتخب عن تحقيق المزيد من النقاط.

تأتي مباراة اليوم وسط استعدادات مكثفة يقوم بها المنتخب الوطني على مدار الأيام الماضية استعداداً للقاء اليوم، مما يجعل اللقاء له أهمية كبيرة لدى المنتخب، والجماهير التي تساند المنتخب في مختلف المباريات القائمة.

ومع كافة الاستعدادات واللقاءات القادمة فهناك الكثير من المعلومات المتداولة حول استعداد الكاميرون لاستقبال امم أفريقيا، وجاء رد الكاميرون مؤكدة أنها تستعد للحدث الأهم في أفريقيا، والذي يأتي مع استعداد العديد من المنتخبات العربية للمشاركة في البطولة.

وتتابع الجهات الرياضية المصرية والعربية نتائج مباراة اليوم التي لم يتبقى لها سوى ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة على ملعب السلام، والتي تقام بمشاركة نجوم المنتخب الوطني في المقدمة اللاعب المصري محمد صلاح التي تنتظره الملايين من الجماهير المصرية والانجليزية للعودة للتهديف مرة أخرى بعد تراجع الأداء الفترة الماضية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *