التخطي إلى المحتوى

شهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاع جديد في السوق المصري مما يجعل المعدن الأصفر يواصل حالة عدم الاستقرار الحالية التي تستمر على مدار عدة أيام تقترب من شهر يشهد فيها الذهب عدم استقرار فيما يتم الإعلان عنه من أسعار يومية لمختلف الأعيرة التي يتم طرحها في الأسواق بمختلف الأشكال والتي يتقدمها عيار 21 في سوق الصاغة المصري.

أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم ارتفاع بمقدار 10 جنيهات للجرام الواحد على مختلف الأعيرة المطروحة في السوق المصري، مما جعل عملية الأقبال على الشراء تشهد حالة من التراجع بالمقارنة بالأيام الماضية التي تراجعت فيها أسعار الذهب بصورة ملحوظة جعلت الأقبال يشهد حالة من الانتعاش بالمقارنة بالأيام الحالية جراء معاودة الارتفاع مرة أخرى.

وأما عن أسعار الذهب اليوم فسجل عيار 24 سعر 690.25 جنيه، وأما عيار 21 فسجل 604 جنيه، وأما عيار 18 فسجل 517.80 جنيه، وأما سعر الجنيه الذهب فسجل 4832 جنيه، وأما سعر الأوقية فسجل 1198.25 دولار وهو السعر العالمي لها اليوم.

جاءت الأسعار لتسجل زيادة وارتفاع جديدة في الأسعار لتسجل أولى حركة الأقبال على الشراء تراجع خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، وينتظر الكثير من المواطنين أن يكون هناك تراجع جديد للمعدن خلال الأيام القليلة القادمة كما حدث على مدار الأيام السابقة التي شهدت تراجع بقيمة 50 جنيه في الجرام الواحد.

يرجع عدم الاستقرار الحالي في المعدن الأصفر داخل الصاغة المصرية تأثراً لعدم الاستقرار الذي يشهده المعدن في العالم، وانخفاض وارتفاع سعر الأوقية في العالم مما يؤثر على السعر في جميع الدول العربية والعالم، وأيضاً الكثير من الصناعات التي ترتبط ارتباط مباشر بتحركات المعدن الأصفر والهبوط والارتفاع، ولكافة هذه الأسباب فأن أسعار الذهب اليوم والفترة الحالية غير مستقرة بصورة كبيرة.

تتابع الأنظار والبعض من الخبراء جميع المستجدات التي يسجلها المعدن الأصفر في السوق المصري الفترة الحالية، مما يزيد الركود داخل محال الصاغة على مستوى الجمهورية ليبقى قاصر فقط على حالات الزواج ويسجل عيار 21 ارتفاع كبير بالمقارنة بالأنواع الأخرى الموجودة في الأسواق المصرية فهو النوع المفضل عند الشراء لحالات الزواج أو اقتناء البعض من السيدات المعدن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *