التخطي إلى المحتوى

سجلت اسعار الذهب في مصر اليوم تراجع جديد أمام الجنيه المصري خلال التعاملات الصباحية والمسائية لليوم الاثنين، وجاء التراجع اليوم وسط سعادة المقبلين على الشراء من محال الصاغة المختلفة، والتي أصبحت تطرح سلسلة متنوعة من أنواع الأعيرة الموجودة في السوق المصري.

اسعار الذهب اليوم

مع مواصلة المعدن النفيس التراجع في السوق المصري بداء العملاء في الإقبال على الشراء لاستغلال فرصة تراجع الأسعار اليوم، وخوفا من معاودة الذهب للارتفاع مرة أخرى حيث يشهد المعدن الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار فبين الارتفاع والانخفاض تستمر المحال في طرح الأسعار.

ومع الإقبال على الشراء فسجل عيار 24 سعر 678.85 جنيه، وأما عيار 21 فسجل 594 جنيه، وأما عيار 18 فسجل 509.15 جنيه، أما سعر الجنيه الذهب فسجل 4752 جنيه، وأما السعر العالمي للذهب اليوم فسجل 1185 دولار أمريكي، جاء التراجع في اسعار الذهب اليوم بقيمة جنيه واحد.

جاء تراجع اليوم ليستمر المعدن النفيس في مصر على عدم استقراره في سوق المعدن المصري وترقب من المواطنين للحصول على المعدن بأسعار منخفضة عن الأسعار الحالية التي تشهد ارتفاع كبير عن الأسعار السابقة للمعدن في مصر مما جعل المواطنين في حالة متابعة دائمة ل اسعار الذهب اليوم وكل يوم يتم الإعلان فيه كان كافة مستجدات المعدن النفيس بمصر.

يرتبط قرار ارتفاع سعر الذهب أو انخفاضه طبقاً لعدة عوامل من أهمها استقرار وارتفاع سعر الدولار الأمريكي في السوق النقدي فكلما ارتفاع الدولار ارتفعت أيضا اسعار الذهب اليوم وكل يوم يشهد فيه سعر العملة الخضراء ارتفاع، كما يرتبط السعر بالمجريات والاحداث العالمية وارتفاع أو انخفاض سعر الأوقية عالمياً، ولذا يبقى سعر المعدن النفيس مرتبط بكافة هذه العوامل الهامة.

ولكافة هذه الأسباب لا يمكن لأحد أن يعلن عن التوقعات التي سيشهدها سعر الذهب خلال الفترة المقبلة، ويبقى الفئة الأكبر من العملاء والمستثمرين في حالة متابعة دائمة للأسعار اليومية للمعدن النفيس للتأمل بأن تكون الأيام المقبلة هي الأيام التي ستشهد انخفاض في المعدن النفيس بمصر لمعاودة نشاط الإقبال على الشراء لعيار 21 كونه هو النوع المفضل كثيرا من العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *