التخطي إلى المحتوى

تباينت اسعار العملات الأجنبية اليوم أمام الجنيه المصري خلال التعاملات الصباحية والمسائية لمختلف المصارف الرسمية والخاصة داخل السوق النقدي المصري الذي رصد اليوم تراجع البعض من العملات أمام الجنيه والبعض الآخر منها سجل استقرار خلال عمليات البيع والشراء التي شهدتها المصارف المصرية اليوم، مع متابعة دائمة من البنك المركزي لكافة المستجدات العالمية المتعلقة بالعملات.

اسعار العملات الأجنبية اليوم

سعر الدولار الأمريكي

استقر الدولار اليوم خلال التعاملات الصباحية والمسائية داخل البنوك مسجلاً للشراء 17.84 جنيه أما البيع فسجل 17.97 جنيه طبقا للبنك المركزي المصري.

سعر اليورو الأوربي

شهدت التعاملات النقدية الخاصة باليورو اليوم حالة من التذبذب في البيع والشراء داخل جميع المصارف خلال التعاملات الصباحية والمسائية حيث تراجع اليورو في عدد كبير من البنوك، مسجلاً للبيع 20.85 جنيه وأما الشراء فسجل 20.69 جنيه بالبنك المركزي المصري.

سعر الجنيه الإسترليني

تراجع الإسترليني في عدد كبير من البنوك الخاصة وأيضاً الرسمية اليوم ليسجل بذلك الجنيه تراجع أمام الجنيه المصري ويسجل للبيع 23.41 جنيه وأما للشراء فسجل 23.23 جنبه بالبنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي

جاءت العملة الرسمية للمملكة العربية السعودية لتشهد تراجع اليوم أمام الجنيه المصري مسجلاً للبيع 4.77 جنيه أما الشراء فسجل 4.75 جنيه بالبنك الأهلي المصري.

سعر الدينار الكويتي

تراجع أيضا الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم ليسجل للبيع 59.36 جنيه، وأما الشراء فسجل 58.62 جنيه بالبنك الأهلي المصري.

سعر الدرهم الإماراتي

شهد الدرهم خلال تعاملات اليوم تراجع في عدد كبير من البنوك حيث سجل للشراء 4.85 جنيه أما البيع فسجل 4.89 جنيه وجاء التراجع في سعر البيع والشراء.

سعر الدينار البحريني

تراجع أيضا البحريني أمام الجنيه المصري اليوم مسجلاً للبيع 47.67 جنيه وأما الشراء فسجل 47.32 جنيه بالبنك المركزي المصري.

 

جاءت اسعار العملات الأجنبية اليوم لتشهد النسبة الأكبر منها تراجع في التعاملات المصرفية للبيع والشراء، وجاء الدولار الأمريكي ليكون العملة الأكثر متابعة من العملاء إلا أنها تواصل استقرارها خلال التعاملات اليومية، ويعقب الدولار كل من عملة الدينار الكويتي، والريال السعودي وهما أيضاً من العملات التي شهدت استقرار اليوم خلال التعاملات الصباحية والمسائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *