التخطي إلى المحتوى

واصل سعر الدولار الأمريكي اليوم استقراره في البنوك الرسمية والخاصة على حسب ما أعلنت عنه الإحصائيات الرسمية للتعاملات الصباحية والمسائية، التي تشهدها مختلف المصارف الرسمية والخاصة في السوق النقدي المصري مما يجعل الدولار الأمريكي من أهم العملات التي يحرص العملاء على معرفة أسعار البيع والشراء، ويبقى البنك الأعلى سعر هو الذي يشهد ارتفاع في نسبة الإقبال على الشراء.

سعر الدولار اليوم

مع هذه المتابعة المكثفة فأن سعر الدولار الأمريكي اليوم استقر في عمليات البيع والشراء في مختلف البنوك الخاصة والرسمية، وهو ما ينفي كافة الأنباء المتداولة بارتفاع سعر الدولار نظراً لقرار الولايات المتحدة الأمريكية برفع سعر الفائدة والتي تعد المرة غير الأولى التي تقوم بهذا الإجراء.

سجل سعر العملة الخضراء في البنك المركزي المصري للبيع 17.97 جنيه أما الشراء فسجل 17.84 جنيه حيث ارتفع سعر الشراء وتراجع سعر البيع اليوم في التعاملات الصباحية والمسائية، كما تراجع سعر الأخضر في بنك الكويت الوطني مسجلاً للشراء 17.86 جنيه وأما البيع فسجل 17.96 جنيه.

ارتفع سعر العملة الخضراء في بنك البركة مسجلاً للشراء 17.86 جنيه أما البيع 17.96 جنيه، وأما بنك القاهرة فسجل للشراء 17.86 جنيه والبيع 17.96 جنيه ليسجل البنك ارتفاع في البيع والشراء، جاء ذلك طبقاً لما تم الإعلان عنه من أسعار للعملة الأمريكية داخل السوق النقدي المصري.

أما عن السوق السوداء فلم يعلن حتى الآن عن أي مستجدات طارئة في سعر اليوم حيث مازال سعر العملة الخضراء مستقر أيضاً، وعلى الرغم من تداول الكثير من الأنباء عن ارتفاع سعر الدولار الأمريكي الفترة المقبلة جراء رفع سعر الفائدة الأمريكي إلا أن ذلك لم يحدث.

وكان البعض من خبراء الاقتصاد أشار إلى أن القرار الأمريكي لن يؤثر على تعاملات العملة الأمريكية داخل السوق النقدي المصري، كما أنه لن يؤثر أو يكون ضاغط بشكل أو آخر على الجنيه المصري وهو ما ينهي حالة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأثارة حالة من التساؤل الدائم عن حقيقة الأمر وتأثيره على الدولار في السوق النقدي المصري سواء في الفترة الحالية أو المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *