التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن فتح باب التقديم في الهجرة العشوائية الأمريكية 2020، وهي من الإعلانات الهامة التي ينتظرها الكثير من الباحثين عن الهجرة الشرعية إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي يتم الإعلان عنها طبقاً لعدد من المواصفات والشروط التي يتم الإعلان عنها كل عام على حسب الأوضاع الجارية والأحداث المختلفة لكل عام عن الآخر.

ما هي طريقة التقديم في الهجرة العشوائية الأمريكية

ولكل الباحثين عن الهجرة العشوائية وطريقة التقديم يقدم موقعنا عرب فايف كافة التفاصيل المتعلقة بالإعلان الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، لإطلاع الراغبين على كافة تفاصيل الهجرة هذا العام التي أتاحتها وزارة الخارجية الأمريكية في مصر للبدء في تلقي طلبات الراغبين.

وطبقاً لما أعلنت عنه وزارة الخارجية تبدأ الوزارة في تلقي الطلبات يوم 2 أكتوبر 2018، وينتهي باب التقديم في 7 نوفمبر 2018، ويتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة ويتم إجراء قرعة سنوية حتى يتمكن المتقدم بالحصول على رخصة الإقامة الدائمة.

وعلى الرغم من بدء التقديم في 2 من أكتوبر المقبل والانتهاء في 7 نوفمبر إلا أن ظهور النتيجة يستغرق الكثير من الوقت حيث يتم الإعلان خلال شهر مايو 2019 عن نتيجة القرعة التي قامت ب إجراءها وزارة الخارجية الأمريكية طبقا للشروط والمواصفات التي تعلن عنها كل عام.

الشروط المطلوبة لحصول المتقدم على الجرين كارد

  1. اسم الراغب في الحصول على الجرين كارد.
  2. تاريخ الميلاد.
  3. البلد التي ولد بها المتقدم، والمدينة.
  4. كتابة الحالة الاجتماعية إذا كان عازب أو متزوج.
  5. كتابة البريد الإلكتروني الخاص به.
  6. عدد الأولاد في حالة كان الشخص متزوج.
  7. رقم الهاتف.

مواصفات الصورة في قرعة الهجرة العشوائية الأمريكية 2018

  • أن تكون صورة شخصية حديثة وتتميز بوضوح الملامح.
  • عدم ارتداء على شئ يخفي ملامح العين أو نظارة طبية.
  • الخلفية تكون بيضاء.
  • التأكد من أن مقاس الصورة على جهاز الكمبيوتر هو 600 بكسل في 600 .
  • عدم القيام نهائياً بأي تلاعب في ملامح الصورة الشخصية بالفوتو شوب.

كما أعلنت الوزارة عن العديد من المواصفات والشروط الأخرى المطلوبة من المتقدم إلى الهجرة العشوائية الأمريكية، ولمعرفة كافة التفاصيل يمكنكم زيارة موقع الهجرة العشوائية الأمريكية 2018 الإلكتروني وهو نفس الموقع الذي سيطرح عليه النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *