التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وتشيسلي من المباريات الهامة التي تقام اليوم في الدوري الإنجليزي حيث تبقى من مباريات القمة التي ينتظرها كل محبي ومتابعي الدوري الذي يشهد اشتعال المنافسة بين الأندية الكبرى التي تشارك هذا العام، مع استمرار سيطرة الريدز على صدارة الترتيب حتى الآن، وتوقعات باستمرار المحافظة على الصدارة في حالة استمرار الفريق بقيادة اللاعب محمد صلاح في التألق وتحقيق المزيد من النقاط.

موعد مباراة ليفربول وتشسيلي

تقام المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي المملكة العربية السعودية بتوقيت الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة فتقام في الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث على قناة بين سبورت 2 مع متابعة الملايين من الجماهير ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويأتي اللقاء وسط منافسة قوية من الريدز على تحقيق نقاط خلال هذا اللقاء للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، والقضاء على سيطرة فريق تشيلسي على اللقب كما يسعى الفريق على رد الخسارة المؤلمة التي تعرض لها الريدز على يد تشيلسي وخروج الفريق من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية مما يجعل لقاء اليوم يختلف عن اللقاءات الأخرى التي شارك فيها الفريق خلال الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع هذه الأجواء الحماسية للقاء اليوم مازال ليفربول يحافظ على صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقاط 18 نقطة شارك الفريق في 6 لقاءات تمكن خلالها من الحفاظ على صدارة الجدول، ومع النجاح الكبير يسعى اليوم إلى الحفاظ عليه والتغلب على خصم صعب.

استعدادات الفريقين للقاء

يشارك في لقاء اليوم اللاعب المصري محمد صلاح في رحلة بحث صعبة لمزيد من النقاط خلال لقاء اليوم الذي تترقبه الجماهير من الآن، وكان نجوم الفريق تمكنوا من الحصول على عدم المشاركة في اللقاء الأخير للفريق للحصول على راحة كافية قبل لقاء اليوم مما يجعل اللاعبين في اتم استعدادا للقاء.

تتوقع الجماهير المتشوقة للقاء بمباراة قوية ومنافسة للمباريات السابقة، وتمكن الريدز من الحفاظ على صدارة جدول الدوري الإنجليزي أما البلوز، حيث تقام المباراة مع بحث الفريقين عن القضاء على الآخر من الدوري الإنجليزي والتراجع في ترتيب الجدول.

أما عن تشيلسي فيحتل المركز الثالث بالتقاسم مع مانشستر سيتي بإجمالي رصيد نقاط 16 نقطة، ومع الفارق البسيط في النقط فأن تشيلسي يبحث اليوم عن تحقيق المزيد من النقاط لصدارة الجدول كما اعتاد على ذلك، ومع توقعات بإجراء كلا المدربين العديد من التغييرات على حسب نتيجة المباراة.

كما يستعد ليفربول خلال الساعات القليلة المتبقية من موعد مباراة ليفربول وتشيلسي  للقيام بالعديد من التدريبات استعداداً للقاء اليوم بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح التي تحيط الأنظار حوله على تحقيق انتصار صعب خلال اللقاء مع تشيلسي حيث صرح الكثيرين أن صلاح أمامه مهمة مزدوجة خلال اللقاء وهو الحفاظ على الصدارة وهزيمة خصم قوي وصاحب السيطرة على الدوري لسنوات.

وعلى الرغم من النجاحات التي يحققها الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي إ لا أن البعض من الخبراء أشار أن الفريق لن يكون هو صاحب اللقب هذا العام، وتتوقف صحة التوقعات أو عدمها للمجهود الرائع الذي يقوم به محمد صلاح وزملائه في المزيد النجاحات، وإحراز أهداف خلال مختلف اللقاءات التي سيشارك فيها الريدز خلال الفترة المقبلة، ومباراة اليوم.

رصيد النقاط من الأمور الهامة جداً لدى جميع الفرق المشاركة في الدوري الإنجليزي، ومع الفارق الغير كبير في رصيد النقاط بين ليفربول وتشيلسي، يبحث الفريقين على زيادة الفرق في عدد النقاط بين كلاهم وإنهاء الصراع الدائر بينهم على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *