التخطي إلى المحتوى

ينتظر كل متابعي ومحبي الساحرة المستديرة معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا عقب تاهل الفريق الرسمي الى دوري نصف النهائي عقب فوز صعب على فريق حوريا الغيني أمس في لقاء شهد العديد من الهجمات للمارد الأحمر تمكن بها من تحقيق هدفه والصعود إلى نصف النهائي.

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

طبقا لما أعلنت عنه الجهات الرياضية في دوري أبطال أفريقيا تقام مباراة الأهلي القادمة وفريق وفقا سطيف في يوم الثالث والعشرون من شهر أكتوبر القادم على ملعب 8 ماي، وهي من المباريات الهامة التي تجمع بين فريقين يبحث كل منهم عن الاستمرار في الدوري من خلال تحقيق المزيد من النقاط خلال المباراة القادمة.

ومع اشتعال المنافسة والمتابعة الجماهيرية الكبيرة من مختلف الفرق المشاركة، ويبقى النادي الأهلي هو النادي العربي الذي يحظى بمشاهدة ومتابعة جماهيرية قوية لجميع المباريات التي يشارك فيها النادي خلال دوري أبطال أفريقيا الحالي التي يتألق فيها الفريق حتى الآن.

يدخل كلا الفريقين في عدد من التدريبات المكثفة قبل المباراة المرتقبة، والتي تنتظرها الجماهير المصرية والعربية من الآن وسط إعلان الكثيرين أن الأهلي هو من يحصد لقب دوري أبطال أفريقيا،ولكن تبقى كافة هذه ماهي إلا توقعات.

جاءت هذه التوقعات عقب تفوق المارد الأحمر في مباراة الغد التي جمعت بينه وبين حوريا الغيني، والتي انتهت بتفوق الأهلي على الفريق الضيف برصيد 4 نقاط مقابل لا شئ من الفريق الآخر مما أشعل قلوب المشجعين، ولكن تسببت وفاة حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق من احتفال الفريق بالتأهل إلى نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

وأما عن التشكيل المتوقع للفريق فمازال حتى الآن لم يتم الإعلان عنه، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه قبل انطلاق المباراة بوقت قليل، تنتظره من الآن الجماهير المتابعة لكافة المستجدات التي يتم الإعلان عنها قبل موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، التي ستشهد تنافس قوي بين كلا الفريقين بحثا عن تحقيق المزيد من النقاط خلال كافة المباريات القادمة للبقاء في دوري أبطال دوري أفريقيا.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *