التخطي إلى المحتوى

تحرص شركة فودافون على طرح العديد  من أنواع العروض المميزة من بينها باقات كنترول فليكس  الشهرية التي تأتي بعدد من المميزات لإرضاء قبول العملاء خاصة بعد ارتفاع أسعار كروت الشحن بنسبة كبيرة مما جعل العملاء يبحثون دائماً عن أحدث  العروض التي توفر لهم  عدد من الدقائق التي يمكن استخدامها  لنفس أرقام الشركة، وأرقام الشركات الأخرى.

تفاصيل باقات كنترول فليكس

باقة فليكس 20 :

من الباقات المميزة في هذه العروض والتي تمنح العميل  550 فليكس  يمكن استخدامهم لأرقام فودافون أو الشركات الأخرى، ويتم محاسبة الدقيقة  لنفس الشركة   ب 1 فليكس، وأما الشبكات الأخرى فيتم محاسبتها  ب 5 فليكس، وأما عقب انتهاء الباقة فتتم محاسبة  الدقيقة والرسالة والميجا بايت  ب 19 قرش للاشتراك في النظام يتم الضغط على *20#.

باقة فليكس 30:

تمنح الباقة العميل عدد أكبر من الدقائق  1100 دقيقة يتم استخدامهم لجميع الشبكات  بالنسبة للمستخدمين الحاليين، وأما بالنسبة  للخطوط الجديدة فتمنح 2200 دقيقة يتم محاسبة الدقيقة لشبكات  نفس  الشركة ب 1 فليكس، والرسالة والميجا بايت، وأما الشركات الأخرى فتحسب  ب 5 فليكس،  وتحسب الدقيقة والرسالة والميج بايت عقب انتهاء الباقة ب 19 قرش، وللاشتراك في الباقة يتم الضغط على *30#.

باقة فليكس 50:

تمنح الباقة المستخدم عدد 2200 دقيقة للعملاء الحاليين أما العملاء الجدد فتمنح  ضعف  عدد الدقائق في الباقة 4400 دقيقة  يتم محاسبة الدقيقة والميجا بايت في  نفس  الشركة ب 1 فليكس أما الشبكات الأخرى فيتم محاسبتها ب 5 فليكس  للدقيقة والرسالة والميجا بايت، وتتم محاسبتهم عقب انتهاء الباقة ب 19 قرش للدقيقة  وللاشتراك في الباقة يتم الضغط على *50#.

باقة فليكس  70 :

تمنح الباقة المستخدم 3300 فليكس في حالة كان من عملاء الشركة الحاليين وأما العملاء الجدد فيحصلون على ضعف الباقة 6600  وحدة  تتم محاسبة الدقيقة والميجا بايت والرسالة ب 1 وحدة، وتتم محاسبتهم للشركات الأخرى ب 5 وحدات، وتتم محاسبتهم بعد انتهاء الباقة ب 19 قرش. للاشتراك يتم الضغط على *70#.

باقة فليكس 90:

تعطي الباقة 4400 وحدة  للعملاء الحاليين وأما الجدد فضعف الباقة وتتم محاسبة الدقيقة والميجا بايت  والرسالة ب 1 وحدة وأما الشبكات الأخرى فتحسب ب 5 وحدات، وعقب انتهاء الباقة  تحسب ب 19 قرش للاشتراك اضغط على *90#.

يمكن للعميل القيام بتزويد الفليكسات من خلال الضغط على *880# حيث تبدأ الفليكسات  ابتداء من ثلاثة جنيهات  يتمكن العميل في استخدامها على النحو السابق ذكره، وأما في حالة انتهاء الباقة  فيمكن  القيام بتجديدها في أي وقت من خلال *225#.

وأما في حالة الرغبة في إلغاء الاشتراك في باقات كنترول فليكس  فيمكنك الاتصال على  880 واختيار  النظام الذي يتناسب مع استخدامك اليومي أو الشهري حيث توفر الشركة عدد كبير من العروض المميزة  التي تتناسب مع جميع العملاء.

طريقة معرفة أكواد خدمات فودافون

كما يمكن الاتصال على خدمة العملاء  للمعرفة المباشرة بكافة  تفاصيل العروض  الخاصة بالدقائق أو الأنترنت، كما توفر فودافون أيضاً خدمة فودافون كاش التي تلقى إرضاء وقبول من العملاء  لسهولة استقبال  وإرسال الأموال من وإلى جميع العملاء مقابل رسوم ليست مرتفعة مقابل الخدمة التي يحصل عليها العملاء وللقيام بتفعيل الخدمة يتم الذهاب إلى فرع الشركة.

أيضاً  من الخدمات التي توفرها  الشركة  خدمة الاحتفاظ بالمكالمة  ويمكن القيام بها من خلال  الضغط  #777*، أيضاً يمكنكم معرفة رقم الهاتف الخاص بك من خلال الضغط على #878*، والعديد من الخدمات الأخرى التي تحمل أكواد مختصرة يمكن للعميل القيام بها للحصول على هذه الخدمات  بسهولة، ويمكنكم الحصول بيان تفصيلي بهذه الأكواد الهامة التي يحتاج إليها الكثير من العملاء للاستمتاع بما تقدمه الأكواد المختصرة للعميل للحصول على الخدمة بصورة مباشرة، ويأتي ذلك حرصاً من الشركة على إرضاء العملاء من خلال الضغط على #888*.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *