التخطي إلى المحتوى
يلا شوت.. مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر من يلا شوت

يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة لايف في مباراة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام على ملعب الكمب نو في مباراة من نار بين العملاق الكتالوني والريال المالكي في رحلة الصراع على لقب بطولة الكأس التي تعد هي هدف لكلاهما، فالبرسا يسعى للجمع بين بطولتي الدوري والكأس هذا العام، والريال يسعى لمصالحة جماهيره بهذه البطولة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قبل نهائى كأس ملك إسبانيا

مباراة ريال مدريد وبرشلونة هي مباراة خارج التوقعات تماما ولا ترضخ لأي مقاييس أو حسابات ولا يمكن التكهن بنتيجتها من خلال مستوى الفريقين والترتيب، فكثيرا مافاز أحدهم على الأخر وهو أقل منه فنيا وترتيبا في الدوري الإسباني، فالفريق الأكثر هدوئا وتركيزا سيكون هو صاحب بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

يدخل الريال مباراة برشلونة تحت عنوان “لا بديل عن الفوز”، فقد تعقدت أموره في الدوري وأصبحت نسبة حظوظه في المنافسة على لقب البطولة شبه معدومة، ولذ فهو يريد تعويض كل هذا عن طريق الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا كهدية يقدمها لجماهيره وتكون سبب مشاركته في بطولة كاس الاتحاد الأوربي.

أما فريق برشلونة فيدخل مباراة الريال وهو يحلم بالثنائية هذا العام، وهو فوزه ببطولتي الدوري والكأس ليثبت للجميع أن تصدره لجدول بطولة الدوري لم يأتي بالصدفة، كما يريد زيادة عدد إنتصارته على غريمه التقليدي الريال الذي يعد متعة جماهيره، وهذا مايجعلنا أمام مباراة قوية وممتعة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قبل نهائي كأس إسبانيا

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس إسبانيا يوم الأربعاء القادم الموافق 6 فبراير الحالي، وذلك في هذه الأوقات:

  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية.
  • الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت اليمن.
  • الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت العراق.
  • الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت فلسطين.
  • الساعة الثانية عشر بتوقيت البحرين.
  • الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

سننشر لكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة قبل إنطلاق المباراة بقليل من الوقت فتابعونا.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *