أخبار السعودية

وفاة والد رهف القنون – حقيقة وفاة والد رهف محمد مطلق القنون

تم تداول خبر وفاة والد رهف القنون التي هربت الي كندا طالبة اللجوء السياسي  وذلك علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر  وذبك في احد المستشفيات في الرياضحيث أن الخبر تم تداوله من قبل كثيرون بشكل سريع من حيث الشير الذي تم من خلال الصفحات التي قامت بكتابة الخبر ونشره علي تويتر وفيس بوك وانستجرام أن والد الفتاة رهف توفي نتيجة ازمة قلبية حادة في احد المستشفيات المتواجدة في الرياض  ,ويمكنك معرفة سناب شات رهف القنون من خلال هذة المقالة ,سناب شات رهف محمد القنون الرسمي.

وفاه والد رهف القنون

حيث أنه حتي هذه اللحظة لم يصدر أى بيان رسمي لجهة رسمية يتم فيها التاكيد علي وفاة والدة الفتاة رهف كا اذيع في بعض الصفحات علي الفيس بوك وتويتر  حيث ان كثير من الصفحات قامت بتداول الخبر بسرعة كبيرة ، حيث تم كتابة بوستات عن وفاة والد رهف القنون بشكتة قلبي اليوم الاثنين الموافق  21 يناير 2019

حقيقة وفاة والد رهف محمد مطلق القنون

حيث نجد ان  الفنانة الكويتية مي العيدان، قامت بالنشر من خلال حسابها  من خلال حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور انستجرام ى “ ع، خبرًا متداول  علي جميع الصحات حول وفاة والد الفتاة السعودية “رهف القنون”، التي نالت اللجوء إلى كندا بعد هروبها  من اهلها.

فنانة كويتية تهاجم رهف القنون

الفنانة الكويتية مي قامت بالتعليق علي الخبر الذي قامت بنشره  قائلة: “وفاة والد رهف القنون على إثر أزمة قلبية في أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.. ياويلك من الله قهرتي أبوكي”.

من الجدير بالذكر ان الفتاة رهف محمد القنون  قامت بطلب اللجوء الي كندا بعد ان صرحت شكل رسمي أنه إذا عادت غلي والديها سوف يقوموا بقتلها وانها ترفض الرجوع للمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق