التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم المستجدات في وظائف السعودية حيث أعلنت جامعة تبوك عن وجود عدد من الوظائف الأكاديمية للنساء والرجال، ومن أن الضروري أن يحمل المتقدم للوظيفة شهادة الدكتوراه، من المركز الرئيسي في مدينة تبوك ومن الكليات الجامعية في المحافظات التابعة لها، وسوف نوضح لكم الشروط التي يجب توافرها في التقديم إلى وظائف جامعة تبوك.

وظائف جامعة تبوك

قامت جامعة تبوك بالإعلان عن احتياجها لعدد كبير من النساء والرجال لشغل وظائف منها وظيفة أستاذ مساعد ووظيفة أستاذ ووظيفة أستاذ مشارك، وتقديم طلبات شغل الوظيفة من خلال موقع وظائف جامعة تبوك في تاريخ 9-5-1440هـجريا، بداية من يوم الثلاثاء، وتنتهي في تاريخ 16-5-1440 يوم الثلاثاء، وتم الإعلان عن شغل هذه الوظائف من خلال موقع وظائف تبوك 1440، والتقديم وتسجيل البيانات يكون من خلال الموقع، حيث أن يجب على المتقدم للوظيفة أن يكون حاصل على الدكتوراه أو ما يعادلها من مختلف الجامعات السعودية.

شروط وظائف جامعة تبوك

من الضروري أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية.
يجب أن يكون المتقدم حاصل على الدكتوراه من الجامعة السعودية أو من أي جامعة سعودية معترف بها، ويجب أن تكون المؤهلات التي تأتي من خارج المملكة السعودية تعادل الجامعات السعودية.
يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على تقدير جيد في البكالوريوس.
يجب أن تكون الدكتوراه الحاصل عليها من نفس تخصص البكالوريوس والماجستير أو يكون التخصص منسق مع الشهادة وذلك حسب رأي المختصين في ذلك.
من الضروري عمل مقابلات شخصية ويتم إجراء محاضرو علمية حسب معايير المفاضلة.
لا يجب أن يتجاوز عمر المتقدم للوظيفة سن 45.

كيفية التقديم لوظائف جامعة تبوك 1440

يمكن التقديم لوظائف جامعة تبوك 1440 المعلن عنها وهي أستاذ وأستاذ مساعد وأستاذ مشارك، وذلك من خلال موقع جامعة تبوك الخاص بالوظائف، ويتم التسجيل من خلال الضغط على وظائف جامعة تبوك1440، ثم تختار تسجيل بيانات، ثم تكتب الاسم والمؤهل الحاصل عليه والرقم القومي وتختار التخصص الذي ترغب في الالتحاق به، ثم تضغط إرسال البيانات، وسيتم مراجعة البيانات والاتصال بك، إذا كنت مناسب للوظيفة فيتم تحديد موعد معك لتسليم الأوراق الرسمية وشغل الوظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *