التخطي إلى المحتوى
هل طلب مؤمن زكريا فسخ عقده مع النادي الأهلي
مؤمن زكريا

تداولت العديد من الأنباء على أن لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا الذي قام بتوقيع عقد مؤخرا مع النادي الأهلي طلب فسخ العقد وذلك لعدم المشاركة في المبارايات الأخيرة مع النادي الأهلي.

كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمؤمن زكريا وهو يحمل حقائبه ويرحل من النادي الأهلي.

وبسؤال مدير الكرة في النادي الأهلي كابتن سيد عبد الحفيظ أكد على أنه لا صحة إطلاق لما يتم تداوله عن طلب اللاعب مؤمن زكريا الرحيل من النادي الأهلي وفسخ عقده حيث أكد على إن إدارة النادي لم يتم إبلاغها بأي رغبة أو قرار من جانب اللاعب بفسخ العقد.

كما واصل مدير الكرة بإن اللاعب مؤمن زكريا جدد عقده مؤخرا مع الأهلي وهو ملتزم بعقده وأن الصور المنتشرة للاعب على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل الحقائب أثناء الخروج من النادي الأهلي لا تمثل أي شيء ولا تدل على أي شيء بشكل مطلق.

وكانت بعض التقارير الصحفية إشارت إلى أن اللاعب مؤمن زكريا لديه رغبة في فسخ عقده مع النادي الأهلي نتيجة لعدم المشاركة في المباريات الأخيرة وهو ما نفاه مدير الكرة بالنادي الأهلي بشكل مطلق وكان مؤمن زكريا قد لعب خلال هذا الموسم ست مباريات مع النادي الأهلي في الكأس والدوري ونجح في التسجيل مرة واحدة.

ومن ناحية أخرى قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التحرك بصورة قانونية فيما يخص أزمة قيد عبد الله السعيد الذي أنضم لنادي بيراميدز في صباح يوم الجمعة حيث أصدر مجلس الإدارة بيان رسمي أكد خلاله على تشكيل لجنة قانونية برئاسة محمود الخطيب والعامري فاروق نائب الرئيس وخالد الدرندلي والمستشار القانوني للنادي للبدء في أتخاذ الاجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي القانونية والإدارية والمالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *