التخطي إلى المحتوى
نظام فارس لتعديل البيانات الوظيفية للمعلمين والمعلمات وإضافة العلاوة السنوية 1440

أعلن نظام فارس عن إتاحة العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات لعام 2019، وقد نشر نظام فارس اليوم الأثنين على حسبا تويتر للخدمة الذاتية في تعليم الرياض إعلان عن قيمة العلاوة السنوية بالإضافة إلى ضرورة تعديل البيانات الوظيفية لكل من المعلمين والمعلمات من خلال النظام، وقد تم ذكر إضافة العلاوة السنوية في نظام فارس للسنة 2019 الميلادية وتعديل البيانات الوظيفية في تغريدة على حساب نظام فارس على تويتر.

كيفية الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات نظام فارس

يمكن الدخول على موقع نظام فارس والتسجيل فيه بالحساب الخاص بك.
ثم الضغط على صلاحية الخدمة الذاتية.
ويتم اختيار الرواتب والبدلات ويتم الضغط على التعريف بالراتب وتظهر بعدها قيمة العلاوة السنوية وهي موجودة على نظام فارس.

والعلاوة السنوية قد لا تظهر في كشف الراتب إلا بعد أن يتم صرفه، ويمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام عن العلاوة السنوية من خلال نظام فارس بإتباع الخطوات التي ذكرناها من قبل.

خدمات نظام فارس

نظام فارس يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية الذاتية حيث هناك فئة معينة من الإدارات التي يمكن أن يستفاد منها، وهذه الخدمة تعتبر فرع من فروع نظام فارس المتعدد الذي يتيح للمعلمين والمعلمات فرصة للاستفادة من الخدمة الذاتية وأخذ الموافقات التي يرغبون فيها آليا من قبل الإدارات وأصحاب العمل.

الخدمة الذاتية لنظام فارس متاحة للمعلم أو الشخص الإداري بحيث يمكن من خلال نظام فارس تعريف الراتب، ولذلك هذه الخدمة الذاتية ليست متاحة لجميع من قاموا بالتسجيل على نظام فارس.

كيفية التسجيل في الخدمة الذاتية لنظام فارس

للاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات من خلال الخدمة الذاتية في نظام فارس يمكن الدخول على تسجيل في الخدمة الذاتية أول مرة.
ثم يتم تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدم من الحساب البنكي ورقم السجل المدني للمعلم أو المعلمة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال وبعدها يتم الضغط على تنفيذ.
ثم يقوم النظام بإرسال كلمة السر واسم المستخدم ورابط التسجيل للمستفيد من المعلمين من العلاوة السنوية.
ثم يستقبل المعلم البريد الإلكتروني ويقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *