أخبار عالمية

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره اليوم في دوري أبطال أفريقيا

نتابع وإياكم أحداث مباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية، في إطار منافسات جولة الذهاب من الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 لكرة القدم.

ويأمل جماهير النادي الأهلي تتويج فريقهم بلقب البطولة للمرة التاسعة في تاريخ النادي، حيث سبق للفريق الأحمر وأن توج بلقب دوري أبطال أفريقيا من قبل في ثماني مرات، وكانت المرة الأخيرة التي فاز بها النادي الأهلي بالبطولة في عام 2013، لتبدأ رحلة الجماهير الأهلاوية بالبحث عن اللقب التاسع.

وكان فريق النادي الأهلي قد تمكن من التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز نهاية الشهر الماضي ليكون اللقب هو الحادي والأربعين في تاريخ النادي، وهو الرقم القياسي لفرق الدوري المصري في عدد المرات التي توج بها أي فريق.

موعد مباراة الأهلي واطلع بره

وقد تحدد موعد مباراة الأهلي واطلع بره في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واطلع بره

وستقوم قناة النادي الأهلي بالنقل الحي والمباشر لمباراة الأهلي اليوم أمام فريق اطلع بره بطل جنوب السودان بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة أون سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره

وتمكن اللاعب صلاح محسن من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة السادسة بعد أن هيأ له الكرة زميله حسين الشحات، ليضع الكرة في شباك الفريق السوداني.

وأضاف الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي قبل مرور ثلث ساعة على بداية المباراة.

وسجل صلاح محسن الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة التاسعة والثلاثين، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأضاف أحمد فتحي الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة الخامسة والأربعين من الشوط الأول من المباراة، ومع بداية الشوط الثاني سجل حسين الشحات خامس الأهلي، قبل أن يضيف زميله حمدي فتحي هدفي الأهلي السادس والسابع، ومن ثم أضاف الشحات الهدف الثامن، وأتى تاسع أهداف النادي الأهلي عن طريق مصطفى سليم الذي وضع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

The post نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره اليوم في دوري أبطال أفريقيا appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق