التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 | الترم الدراسي الأول محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الدراسي الأول  من النتائج الهامة التي يسعى الطلاب من معرفتها، وأولياء الأمور في ظل انطلاق امتحانات الترم الدراسي الأول بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، والخاصة بالشهادة الإعدادية التي تعد من أهم المراحل التعليمية الأساسية التي يحتاج الطلاب فيها إلى الحصول على درجات عالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

محافظة الإسكندرية من المحافظات التي استعدت لانطلاق امتحانات الترم الأول بعدد من الإجراءات المكثة في ظل انطلاق الامتحانات في طقس غير مستقر، مما يتطلب العديد من الإجراءات التي تكفل للطلاب الخوض  في امتحانات الفصل الدراسي الأول دون أي معوقات أو مياة الأمطار.

ومع انطلاق الاختبارات رسمياً في المحافظة لم يتم الإعلان عن أي مخالفات للضوابط الخاصة بامتحانات الترد الدراسي الأول الشهادة الإعدادية، ولم تكن الإسكندرية هي المحافظة الأولى وأنما أنطلقت الامتحانات بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

عقب انتهاء الطلاب لامتحانات الترم الدراسي الأول يقوم المعلمين والمعلمات بالتصحيح والمراجعة ووضع العلامات منذ اليوم الأول وانتهاء أولى مواد الشهادة الإعدادية، وذلك لسرعة الإعلان عن النتيجة عقب انتهاء الطلاب من الاختبارات بوقت قصير.

ووتابع مديرية التربية والتعليم كافة الضوابط التي تقوم بها مدارس المحافظة لحين الإعلان عن النتائج، وخاصة العام النهائي من المرحلة الإعدادية، والتي تشهد اهتمام كبير من وزارة التربية والتعليم بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية حتى يتم الانتهاء من كافة الإجراءات القائمة الآن.

ومن المتوقع أن تنتهي الإجراءات القائمة والإعلان عن النتائج خلال الأسبوع المقبل على حسب تسريب بعض المعلومات المتعلقة بموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، ومختلف المحافظات على مستوى الجمهورية وطرحها على مواقع مديريات التربية والتعليم المختلفة، وإطلاع الطلاب وأولياء الأمور عليها من خلال الاسم ورقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *