التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول بالجيزة بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية

يبحث طلاب الصف الثالث الاعدادي عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع المدارس على مستوى الجمهورية طبقاً للمواعيد المحددة من وزارة التربية والتعليم، والتي أشارت إليها في وقت لا حق من العام الدراسي الحالي أمام جميع المراحل التعليمية، والطلاب، والمعلمين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

مع انتهاء أداء امتحانات الترم الدراسي الأول بجميع المحافظات على مستولا الجمهورية بداء الطلاب في ترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية التي مازال حتى الآن لم يتم الإعلان عنها رسمياً من الجهات المسئولة بوزارة التربية والتعليم.

حيث لم تنتهي الكنترولات من أعمال المراجعة والتصحيح ووضع العلامات حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الفترة الحالية على حسب بعض المعلومات المتداولة عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات.

وكانت الجهات المسئولة قد أعلنت في وقت سابق أن النتيجة الخاصة بالترم الدراسي الأول ليس بها ناجح أو راسب وأنما سيتم الإعلان عن ذلك في امتحانات الترم الدراسي الثاني، ولكن يبقى الحصول على درجات جيدة خلال الترم الأول من الأمور الهامة التي تساعد الطالب في الحصول على مجموع كلي مرتفع يتمكن من خلاله الدخول إلى الثانوي العام.

ومع أهمية الترم الدراسي الأول ينتظر أولياء الأمور ظهور النتيجة بحالة من    القلق لحين الإعلان الرسمي من وزارة التربية والتعليم عن النتيجة، وطرحها رسمياً على الموقع الإلكتروني الرسمي بوزارة التربية والتعليم لإطلاع أولياء الأمور، والطلاب على النتائج.

ويتابع موقع عرب فايف مع جميع الطلاب ظهور   نتيجة الشهادة الإعدادية  محافظة الجيزة الترم الدراسي الأول جميع المحافظات، وطرحها على الموقع الإلكتروني لمعرفة النتيجة برقم الجلوس والاسم كما يمكن للطلاب التوجه إلى المدرسة للحصول على النتيجة فور الإعلان عنها وطرحها على الأنترنت.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *