التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الدراسي الأول 2019 على مستوى جميع المحافظات عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول الخاصة بالشهادة الاعدادية بجميع المدارس على مستوى المحافظات ليبدأ الطلاب في الانتظار لظهور النتائج رسمياً، وطرحها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم أمام جميع طلاب الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة

تشمل محافظة القاهرة عدد كبير من المدارس الخاصة بالمرحلة الأعدادية مما يجعل هناك أعمال مراجعة، وتصحيح مكثفة لحين الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة فور انتهاء الطلاب من امتحان المواد الدراسية أولاً بأول.

عقب الانتهاء الرسمي من أعمال التصحيح والمراجعة ووضع العلامات تقوم مديرية التربية والتعليم بالإعلان عن النتائج فور اعتمادها رسمياً ليبدأ الطلاب في الإطلاع على نتيجة الترم الدراسي الأول.

ومع الترقب الحالي فيؤدي الطلاب امتحانات الترم الدراسي، وسط حالة من الالتزام لجميع القواعد الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول حيث لم يتم الإعلان عن أي مخالفات داخل لجان الامتحانات بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وكانت بعض المعلومات قد أشارت إلى قرب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بجميع المحافظات في ظل استمرار أعمال التصحيح أولاً بأول مما يسهل عملية الإعلان عن النتائج بصورة سريعة عقب انتهاء الطلاب من أداء الاختبارات.

ويؤدي ذلك الأمر إلى اختصار وقت ظهور النتائج وطول انتظار الطلاب لحين الإعلان عن النتائج، والذي كان يستغرق قبل ذلك الكثير من الوقت لمختلف مراحل التعليم إلا أن الفترة الحالية تعد الأفضل من حيث الإعلان عن نتائج الامتحانات.

وتتابع وزارة التربية والتعليم جميع النتائج القائمة لامتحانات الفصل الدراسي الأول القائمة بمختلف المحافظات، وعمل مديريات التربية والتعليم حتى الانتهاء من أعمال المراجعة القائمة وانتهاء الاختبارات، ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمحافظة القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *