التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعليم في البحرين أعلنت من خلال الصفحة الرسمية لها الانتهاء من تصيح أوراق الامتحانات الخاصة بالمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية 2019، وقد تم الانتهاء من مراجعة أوراق الامتحان وإجابات الطلاب وتم اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم، وتم الإعلان عن موعد نتائج الطلاب في المرحلة الإعدادية والثانوية، ويتم الاستعلام عن نتيجة الطلاب من خلال البوابة الإلكترونية لنتائج طلاب البحرين.

البوابة الإلكترونية للبحرين

يتم الاستعلام عن نتيجة منتصف العام 2019 للمرحلة الإعدادية والثانوية من خلال البوابة الإلكترونية للبحرين، وذلك بعد معرفة أخبار النتائج من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في البحرين.

موعد إعلان نتائج منتصف العام للمرحلة الإعدادية والثانوية

قد أعلن وزير التربية والتعليم في البحرين عن موعد ظهور نتيجة الطلاب لمنتصف العام الدراسي الحالي وذلك في 13-1-2019 وفي 19-1-2019، ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية وإتاحة تطبيق الطلبة على الهاتف المحمول، بالإضافة إلى متابعة ظهور النتائج من قبل الطلاب فيمكن أن يقوم الطالب بتحميل البرنامج على هاتفه وسيتم إشعاره من خلال البريد الإلكتروني بالنتائج.

طلاب المرحلة الثانوية ينتظرون ظهور نتائج الامتحانات اليوم على البوابة الالكترونية ويسجلون اشتراك على تطبيق البوابة الالكترونية ويتم إرسال إشعار لهم فور اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والإعلان عنها، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الإعدادية من الصف الأول الإعدادي حتى الصف الثالث الإعدادي بداية من اليوم الاثنين 14 يناير 2019 من خلال البوابة الالكترونية.

وقد تم الإعلان اليوم عن اعتماد نتيجة المرحلة الابتدائية في دولة البحرين لمنتصف العام الدراسي 2018-2019 الحالي، بعد اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم في البحرين، ويتم الاستعلام عن نتيجة الامتحانات للطلاب من خلال البوابة الالكترونية للبحرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *