التخطي إلى المحتوى
نتائج مسابقة العقود المؤقتة من وزارة التربية والتعليم وحقيقة تثبيت الفائزين

وزارة التربية والتعليم الفني قامن بالإعلان عن الإطار النهائي لجميع المقبولين في وظائف وزارة التربية والتعليم.

والإعلان عن الإطار النهائي لجميع المقبولين في الوظائف وخاصة وظائف المعلمين المؤقتة وأيضا الأعداد التي تقدمت للمسابقة والأعداد التي تم قبولها.

ومن تم إرسال رسائل نصية غليه وقامت بالإعلان عن مواعيد استلام المهام العملية للمعلمين المؤقتين خاصة في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحال ونتابع معكم جميع التفاصيل الجديدة وكيفية تقديم التظلمات.

فالمتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم في مصر أشار إلى أنه ليس له أساس من الصحة ما تم تداوله من قبل البعض في العمل علة تثبيت المعلمين الفائزين في المسابقة الخاصة بالعمل في السنوات القادمة، وأكد على أن اختبار المعلمين المؤقتين في الفصل الدراسي الحالي لن يحدث تثبيت لهم.

الاستعلام عن نتيجة العقود المؤقتة

عندما تم الإنتهاء من فرز طلبات العمل لوظيفة معلم مؤقت في وزارة التربية والتعليم واستيفاء المتقدمين لجميع الشروط، ومنها كتابة القيد العائلي من الدرجة الرابعة، عملت وزارة التربية والتعليم على إرسال قبول المعلمين من خلال إرسال رسائل لهم على هواتفهم، وإتاحة فترة لتقديم التظلم لمن لم يقبل في المسابقة وهذه الفترة تكون حوالي إسبوعين بمجرد إعلان النتيجة.

اختبارات العقود المؤقتة للمعلمين

من خلال عمل اختبارات بسيطة لمن تم قبولهم في وظيفة معلم مؤقت وذلك بعد أن يتسلم عمله، وبعدها يتم الإعلان عن مواعيد اختبار الدفعات الأخرى من المعلمين، وحسب الجدول الزمني الذي وضعته الوزارة.

وبعد الانتهاء من مواعيد التظلم سوف يتم الإعلان عن النتيجة لمن تم قبولهم من المعلمين وسوف يتم الإعلان عم الموعد القادم لمسابقة العقود المؤقتة في شهر يوليه القادم.

معلومات عن العقود المؤقتة

تقوم الوزارة بإرسال رسائل القبول في المسابقة بداية من مارس الحالي، حيث أن عدد المتقدمين للمسابقة حوالي 430 ألف معلم، ومنهم 71 ألف معلم استوفوا الشروط والآن يتم التحري عنهم.

وبعدها سوف تبدا اختبارات المعلمين في 51 قاعة في خلال 15 فترة مدة كل فترة نصف ساعة، على أن يكون الاختبار إلكترونيا في التخصص الحاصل عليه المعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *