التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني سوف تظهر خلال ساعات قليلة، حيث انتهت تماما عمليات تصحيح دفاتر طلاب السادس، ومن المنتظر الاعلان اليوم السبت عن نتائج الاعدادي، فى جميع محافظات العراق المختلفة، وسوف يقوم وزير التعليم باعتماد النتيجة، وسيتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، موقع نتائجنا، كما سيتم رفع النتيجة على موقع النجاح.

نتائج الصف السادس الاعدادي ٢٠١٩ الدور الثاني

طلاب الصف السادس الاعدادي العراق، في جميع المحافظات العراقية، ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نتائج سادس اعدادي دور ثاني 2019 و ذلك عبر موقع وزارة التربية العراقية، وموقع النجاح، و سيتم اعلان النتيجة فى جميع المحافظات فى نفس الوقت بغداد، والكرخ، وكربلاء، وميسان،والنجف، والأنبار،وكركوك، والسيمانية، ونينوي، واربيل، وديالي، وصلاح الدين.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2019

يستطيع طلاب الصف السادس الاستعلام عن نتائجهم فى جميع الاقسام علمي، وأدبي، وتطبيقي، عن طريق من خلال رابط وزاراة التربية العراقية ، كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني الاعداي العراق برقم الاكتتاب و ذلك فور أن يقوم الوزير باعتمادها.

The post نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني..رابط ناجح results-iq سادس اعدادي نتائجنا “وزارة التربية العراقية” appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *