أخبار التعليم

نتيجة الإعدادية الأزهرية الآن 2019 برقم الجلوس | نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر التعليمية

انتهت امتحانات الصف الثالث الأزهري الفصل الدراسي الأول في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وبداية من الغد سوف يتم العمل على تصحيح أوراق امتحانات الطلاب والطالبات في الصف الثالث الأزهري للفصل الدراسي الأول، ثم تبدأ مرحلة المراجعة الأولية والمراجعة النهائية لرصد درجات طلاب الشهادة الأزهرية.

ويتم اعتماد نتائج طلاب الشهادة الأزهرية في جميع مدارس جمهورية مصر العربية، وسوف نقوم بمتابعة سير التصحيح معكم ورصد جميع التحركات والمستجدات داخل الكنترول في جميع المحافظات، من أجل أن يتابع ولي الأمر والطلاب كافة التحديثات والاطمئنان على عملية التصحيح.

نتائج الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول

إن الإدارة العامة المركزية في الأزهر الشريف تنتظر الانتهاء من مرحلة التصحيح ثم ظهور نتيجة الصف الثالث الأزهري في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وسنتابع معكم جميع التطورات بشأن نتيجة الصف الثالث الأزهري الفصل الدراسي الأول لجميع الطلاب.

سوف نعرض روابط معرفة نتيجة الامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الأزهرية في جميع محافظات مصر العربية، والتي تسهل على الطلبة والطالبات وولي الأمر أيضا متابعة نتائج الامتحانات، ومن الجدير بالذكر أن نتيجة الصف الثالث الأزهري سوف تظهر في جميع المدارس في كل محافظات الجمهورية.

كيفية الاستعلام عن نتائج امتحانات الإعدادية الأزهرية

يتم الاستعلام من خلال الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والدقهلية ودمياط ومرسى مطروح والإسماعيلية وبور سعيد والغربية والشرقية والمنوفية وأسيوط وأسوان وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والعريش وشمال سيناء وجنوب سيناء والوادي الجديد وبني سويف والأقصر وكفر الشيخ.
وعلى كل طالب أن يدخل على البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الأزهري لكل محافظة حتى يمكن التعرف على جميع النتائج الخاصة بشهادة الصف الثالث الأزهري مباشرة فور ظهورها، وهذه الطرقة هي أسهل طريقة للحصول على نتيجة الترم الأول للشهادة الأزهرية من خلال رقم الجلوس، وعدة بيانات أخرى متعلقة بطالب الشهادة الثانوية الأزهرية، وهذه البيانات تكون في سرية وحماية من قبل الموقع ولا يمكن تسريبها.
فقد سهلت البوابة الإلكترونية لنتائج الإعدادية الأزهرية الكثير من الجهد لكلا من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق