التخطي إلى المحتوى
موقع نظام نور برقم الهوية 1440 لتسجيل الطلاب الجدد
موقع نظام نور

يبحث الجميع داخل المملكة العربية السعودية عن موقع نظام نور من أجل التعرف على النتائج الخاصة بالطلاب بمختلف المراحل للعام الدراسي الجاري 1440.

رابط موقع نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد

يعد موقع نور هو الموقع السعودي الأول المختص في مساعدة كل من الطلاب وولي الأمر على حد سواء، ومن الممكن الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها موقع نور للطلاب أو لولي الأمر وأيضا للمعلمي،ن فهو من المواقع الشاملة لوزارة التربية والتعليم داخل المملكة وأيضا لأولياء الأمور، ومن الممكن التعرف على كافة الخدمات التي يقدمها الموقع أيضا في حالة نسيان الرقم السري الخاص بكم على الموقع.

يمكنكم اليوم الدخول على رابط موقع نظام نور ، في حالة إن كان لديك الرقم السري وقمت بالتسجيل على رابط نور من قبل تقوم بالدخول بشكل مباشر على موقع نور، أو من الممكن إنشاء مستخدم جديد من خلال الرابط الخاص بتسجيل الدخول لولي الأمر الجديد، وفي حالة أن نسيت الرقم السري فيمكنك اليوم من خلال النظام الجديد الذي أتيح من خلال نظام نور الدخول برقم الهوية الوطنية وفقا للخطوات التالية.

  • بعد الدخول على الموقع الرسمي لنور سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية والتي تقوم بكتابة اسم المستخدم ورقم الدخول بها ومن ثم تسجيل الدخول.
  • لابد من عدم نسيان رمز التحقق المتواجد في الصفحة وأن يتم كتابته في الخانة الخاصة به على الموقع.

الاستعلام عن نتائج الامتحانات في  موقع نظام نور

وقد ظهرت اليوم نتائج المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الأول داخل العديد من المدارس على مستوى المملكة العربية السعودية، وتجري اليوم الأعمال الخاصة بتصحيح أوراق الطلاب في المراحل المتوسطة والثانوية وسوف يتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بهم من خلال موقع نظام نور، كما يوفر لكم الموقع الكثير من الخدمات الأخرى والتي من بينها تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 1441.

كما يوفر الموقع للمعلمين الكثير من الخدمات والتي من بينها معرفة حركة النقل الداخلي الخاصة بهم، وذلك من خلال الدخول على موقع نظام نور وتسجيل الدخول بالاسم والرقم السري الخاص بالعلم، ومن ثم الاستعلام عن حركة النقل الداخلية على مستوى المملكة العربية السعودية.

موقع نظام نور
موقع نظام نور
قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *