أخبار مصر

موقع دعم مصر تقديم طلبات التظلم على الاستبعاد من بطاقات التموين

يقدم موقع دعم مصر تقديم طلبات التظلم للأشخاص المستبعدين من حيث أنه تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية, في القيام بإبلاغ كل هؤلاء الذين هم من غير المستحقين للدعم في خلال المرحلة الثانية من دعم البطاقات التموينية بواسطة كتابة جملة على الإيصال الأخير له “سيتم إيقاف البطاقة”.

موقع دعم مصر تقديم تظلم استبعاد

وهذا يكون مكتوب على الإيصال أو بونات صرف تلك السلع التموينية وكوبون صرف الخبز، مما يعني أن الشخص وهو الذي قد تم استبعاده من هذه المنظومة الخاصة بالدعم الكامل، طبقا لمقاييس ولمعايير سوف يتم توضيحها فيما يلي وهي الشروط التي وضعتها وزارة التموين.

موقع دعم مصر الخاص بقبول طلبات التظلمات الخاصة ببطاقة التموين وهي المستبعدة، فإذا كنت من المستبعدين وترغب في تقديم التظلم عن أمر استبعادك من تلك المنظومة للدعم السلعي والخبز، ليس عليك إلا القيام

باتباع ما يلي من خطوات:
1.قم بالتسجيل للدخول إلى موقع دعم مصر أولا وهذا يكون عن طريق الرقم القومي ورقم بطاقة التموين الذكية، فإذا وجدت اسمك موجود في قائمة الأشخاص وهم غير المستحقين للدعم في المرحلة الثانية حينها يجب عليك تقديم التظلم.
2.موعد تقديم التظلم الذي  يحق للمواطن تقديمه عن إيقاف بطافته التموينية يكون اعتبارا منذ أول يوم في شهر مارس الراهن ويستمر إلى يوم منتصف الشهر ـ الخامس عشر من الشهر.

يبدأ عمل بحث في هذه التظلمات عن بطاقات التموين بدءً من يوم السادس عشر من شهر مارس ويستمر لمدة الـ 15 يوماً إلى بداية شهر أبريل القادم.
ثم يتم بحث التظلمات والقيام بالبت في أمرها والقيام بالحذف لمن هم غير المستحقين وفقا لشروط تلك المرحلة الثانية مع بداية شهر أبريل القادم.
الشروط والمتطلبات لتقديم التظلم عن الحذف من على البطاقة التموينية:
ستتوقف البطاقة التموينية نهائيا من يوم أول شهر أبريل القادم، هذا إذا يقم صاحب البطاقة التموينية بتقديم طلب التظلم وهو الذي يقدمه على رابط موقع دعم مصر.
موعد  التظلم يكون من أول الشهر الـ 1-3-2019 وإلى يوم الـ 15-3-2019 لكل البطاقات وهي الموقوفة.
لن تقبل أية تظلمات في داخل المكاتب التموينية، وأن التظلم هو فقط من خلال موقع دعم مصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق