التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تترقب أنظار محبي وعاشقي الدوري الإنجليزي  بشكل عام والجماهير المصرية بشكل خاص موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في إطار مباريات الجولة رقم 24 لبطولة الدوري الإنجليزي لمتابعة نجمنا المصري محمد صلاح مصدر السعادة المصرية التي لا تنتهي ولا تنقطع والتي كانت أخرها أمس السبت بتسجيله هدفين في مباراة كريستال بالاس، والتي أنتزعت أهات الجماهير على المقاهي والكفيهات احتفلا بذلك الهدفين.

مباراة ليفربول وليستر سيتي

مباراة ليفربول وليستر سيتي هي أحد أصعب المواجهات التي ينتظرها فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي وينتظرها غريمه التقليدي مان سيتي الذي ينتظر هدية من الليستر خلال هذه المباراة سواء كانت بالتعادل أو هزيمة الريدز للتقرب منه أكثر، ومن المتوقع أن يدفع الإلماني كلوب المدير الفني لليفربول بكامل نجومه منذ بداية المباراة وعلى رأسهم الفرعون محمد صلاح لإدراك هدف مبكر يسهل المباراة بعض الشيئ عليهما ويجعلها مفتوحة على مصراعيها لتسجيل مزيد من الأهداف، مع التأمين الدفاعي الجيد والتنبيه على المدافعين بعدم التقدم وترك مساحات من خلفهم للاعبي ليستر سيتي الذين يجيدون تطبيق المرتدات بشكل مثالث.

أما فريق ليستر سيتي فهو يسعى جاهدا للفوز على فريق ليفربول للتقدم خطوة نحو المربع الذهبي الذي يسعى إليه أملا في المشاركة في بطولة كأس الاتحاد في العام المقبل، ومن المتوقع أن يعتمد على خطة متوازنة تجميع بين الدفاع والهجوم وعدم تعجل الفوز وإستغلال حاجة الريدز للثلاث نقاط والإندفاع هجوميا لخطف هدف ربما يكون هو هدف الفوز.

ترتيب ومشوار ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول صلاح مباراة ليستر سيتي وهو يتربع على عرش بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق مان سيتي، وخاض الفريق 23 مباراة إلى الآن، فاز في 19 وتعادل 3 وهزم في واحدة، بينما سجل 54 هدف واستقبلت شباكه 13 هدف.

أما فريق ليستر سيتي فيدخل المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة جمعهم من حصيلة 23 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 4 وهزم في 10، وسجل 29 هدف واستقبلت شباكه مثلهما.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تقام مباراة ليفربول وليستر سيتي غدا الأربعاء الموافق 30 من يناير الحالي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

تنقل مباراة ليفربول وليستر سيتي مباشرة عبر قناه بي ان سبورت ماكس الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *